asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد عرض لأسلوب اللعب للعبة Far Cry 5 على كوكب المريخ!

التوسيعة القادمة للعبة Far Cry 5 تستكمل تقاليد شركة Ubisoft بالمحتوى الإضافي للألعاب في أماكن غير متوقعة ابداً, حيث أعطتنا لعبة Far Cry 3 التوسيعة المستقلة الرائعة Blood Dragon. و هذه المرة, توسيعة Lost On Mars سوف تأخذنا إلى كما عرفتم من العنوان, إلى كوكب المرّيخ. 

كيف تبدو لعبة Far Cry 5 على الكوكب الأحمر؟ حسنا، إذا كنت تريد أن ترى كيف تترجم Ubisoft علامتها في أحد أشهر ألعاب العالم المفتوح و الـSandbox إلى كوكب آخر تماماًَ. يجب عليك مشاهدة مقطع الفيديو الجديد الخاص باللعبة، والذي يمكنك رؤيته أدناه، فهو يعطينا 55 دقيقة كاملة من من أسلوب اللعب لهذه التوسيعة.

في إضافة Lost on Mars أنت ستلعب بشخصية Nick Rye الذي يتم إرساله إلى كوكب ليساعد صديقة Hurk thwart لحماية الأرض من خطر وجود فضائيين ، هذه الإضافة ستضيف لك العديد من الاسلحة الجديدة التى ستواجه بها الفضائيين وبالطبع هذه الاسلحة ستكون مستقبلية وخيالية ، سيكون هنالك أيضا أدوات تنقل جديدة مع وجود Space Jets وفي هذه الإضافة ستقوم بتدمير وقتل العديد من الحشرات والوحوش الجديدة.

لعبة Far Cry 5 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One, و سوف تصدر إضافة Lost On Mars اليوم, أيّ 17 يوليو.

شاهد عرض لأسلوب اللعب للعبة Far Cry 5 على كوكب المريخ! Reviewed by Ragido on يوليو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.