asus

آخر الأخبار

أخبار

FaZe Censor يترك أجمل مذيعة للنشرة الجوية فى العالم للتركيز على بطولة Call of Duty

موضوع غريب قليلاً معنا اليوم ولكن دعونا نتحدث عنه لأنه لفت إنتباهي بطريقة غريبة ، FaZe Censor يقرر أن يترك حبيبته Yanet Garcia ليركز على بطولة Call of Duty !

Yanet Garcia تعتبر واحدة من أجمل الـ Models فى العالم وتعتبر أجمل مقدمة نشرات جوية فى العالم ، Faze Censor معروف منذ زمن أنه واحد من محبي Call of Duty وفي كل الأوقات كان يذهب للمنافسة على بطولات كثيرة على اللعبة والأن يريد أن يركز على لعب اللعبة لتجهيز نفسه للبطولة ، يقول Faze في الفيديو الخاص به أنه يلعب اللعبة الأن لمدة حوالى 10 ساعات متواصلين يومياً !

معظم التعليقات على الفيديو الخاص بـ FaZe Censor كانت حرفياً تسخر منه لأنه كيف يمكنك أن تترك أجمل مقدمة نشرة جوية وواحدة من أجمل النساء فى العالم حالياً لكي تركز على بطولة Call of Duty ، ألا يمكنك أن تفعل الإثنان فى نفس الوقت ؟ ، ولكن فى النهاية هذا قراره ومن الواضح أنه عندما يضع هدف أمامه يحققه مهما كانت الخسارة التي من الممكن أن يتعرض لها فى يوماً من الأيام.

شاركونا أرائكم فى التعليقات حول هذا الخبر الغريب وأخبرونا ، لو كنتم مكان Faze Censor هل كنتم ستتخلون عن واحدة من أجمل نساء العالم لتركزوا على بطولة Call of Duty ؟

لمشاهدة الفيديو الخاص بـ FaZe Censor :
FaZe Censor يترك أجمل مذيعة للنشرة الجوية فى العالم للتركيز على بطولة Call of Duty Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.