asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل الدخول المبكر للعبة Fear The Wolves

إستوديو Vostok Games كان من المفترض أن يقوم بإصدار نسخة الدخول المبكر من لعبة Fear The Wolves ولكن للأسف تم تأجيل هذه النسخة.

لعبة Fear The Wolves هي لعبة باتل رويال من منظور الشخص الاول تم الإعلان عنها منذ بضعة اشهر وصدرت الشهر الماضي كنسخة بيتا مغلقة والكثير من الناس جربوا اللعبة وأعجبوا بيها ، اللعبة كان من المفترض ان تصدر اليوم على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam كنسخة دخول مبكر مفتوحة لكل اللاعبين ولكن للاسف الاستوديو اجل هذه النسخي لوقت غير معلوم فى الصيف !

تحدث إستوديو Vostok Games عن سبب التأجيل وأكد ان تأجيل اللعبة كان بسبب بعض المشاكل التقنية التى وضحها لاعبي نسخة البيتا المغلقة ولذلك لن تكون تجربة جيدة إذا صدرت بهذه المشاكل ويعمل الان الاستوديو على حلها فى اسرع وقت ممكن ، لا تتوقعوا ان يتم تأجيل اللعبة لفترة طويلة فأنا اتوقع اصداراها خلال الشهر القادم او إذا طالت المدة ستكون فى اوائل سبتمبر وسنستمتع بتجربة باتل رويال فريدة من نوعها.

Fear The Wolves من المقرر ان يتم إصدارها على الحاسب الشخصي اولا على متجر Steam كنسخة دخول مبكر وبالنسبة للنسخة النهائية فستصدر فى عام 2019 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.
تأجيل الدخول المبكر للعبة Fear The Wolves Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.