asus

آخر الأخبار

أخبار

الأشياء التي إختفت في Fortnite ظهرت في عالمنا الحقيقي!

البرغر المعروف بـ Durrr Burger في لعبة Fortnite: Battle Royal كانَ أحد الأشياء العديدة التي إختفت في لعبة فورتنايت بعد إطلاق الصاروخ الذي قام بفتح عدة شقوق بالسماء هذا الإسبوع, لكنّه ظهر الآن مرةً أُخرى, لكنّه لم يظهر في اللعبة بل ظهرت البرغر في صحراء الحياة الواقعية!.

لقد تمَّ العثور على رأس البرغر الضخم عن طريق المُصوّر Sela Shiloni الذي قالَّ أنّه إستكشفه أثناء استكشاف المواقع للحصول جيّدة من أجل مشرع تصويره القادم. البرغر كانت مُحاطة بِعدة لوحات تقول: "هذا الموقع غير مستقر، إحترس من التأثيرات المحتملة". و لوحة أُخرى تقول: "إن كُنت تستطيع قراءة هذه الأسطر, فأنت في نطاق الـAnomaly".(كلمة Anomaly في علوم الفضاء تعني: كمية تقاس بالدرجات، تحدد موضع جسم مداري فيما يتعلق بالنقطة التي يكون فيها أقرب إلى أو أقرب من الابتدائي).

حسناً, بالنسبة لتوقّعي الخاص, هُنالك ثلاث إحتمالات قد حصلت هُنا. إنّما قد سقطت هذه البرغر من شاحنة فورتنايت أثناء حملها, أو قد تمّ نقل هذه البرغر من اللعبة إلى واقعنا الحقيقي عن طريق الثقوب التي أحدثها الصاروخ, و هذا يعني أننا سوف نرى قريباً تغييرات كبيرة في اللعبة في قدوم الموسم الخامس, فقد نحصل على خريطة جديدة كُلياً أو عناصر و عوالم جديدة في الخريطة ذاتها بسب الأشياء التي إنفقدت و التي قد ظهرت أيضاً في عالم اللعبة. أو هذه حملة  إعلانية رائعة و قد تمَّ تنفيذها بشكل رائع للعبة, و كُل يوم يزداد إحترامي و تقديري لشركة Epic ولمسؤول قسم التسويق خاصةً بسبب هذه الأفكار التي لم نعهد وجودها في وسط عالم الألعاب.  كُل ماعلينا فعله الآن هو إنتظار الموسم الخامس من اللعبة. 
الأشياء التي إختفت في Fortnite ظهرت في عالمنا الحقيقي! Reviewed by Ragido on يوليو 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.