asus

آخر الأخبار

أخبار

الأهالى ووسائل الاعلام يقولون كلام خاطئ تجاه Fortnite

Fortnite Battle Royale الان اصبحت مشهورة جدا ولهذا السبب تحدثت عنها وسائل الاعلام الامريكية بطريقة خاطئة قليلا ولم تفهم الفكرة وراء اللعبة.

إذا كنت تحب أو تكره Fortnite يجب عليك أن تعترف أنها الان أشهر لعبة على الساحة وهي اللعبة رقم 1 عالميا ، اللعبة أصبح بها اكثر من 125 مليون لاعب فى اقل من سنة من الاصدار وحرفيا متوفرة على كل الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي وحتي الهواتف الذكية لذلك يمكنك ان تلعبها فى اي وقت واي مكان.

اللعبة مجانية ولكن استوديو Epic Games يكسب مئات الملايين كل شهر من اللعبة عبر الـ Skins والـ Backblings والرقصات التى يضعها فى اللعبة كل يوم ، أقل ثمن لأي Skin هو 10 دولار امريكي تقريبا والعديد من الناس يريدون ان يمتلكوا كل الـ Skins الموجودة باللعبة لذلك يصرفوا الاف على Fortnite ، جزء كبير من لاعبى اللعبة اطفال لا يتعدي عمرهم الثالثة عشر والاهالى الان تشتكي من اللعبة.

اللعبة سببت في انعزال الاطفال وجلوسهم امامها لمدة طويلة جدا وتحدثت بعض الاهالى الامريكية مع وسائل الاعلام حول اللعبة والكل في وقتا ما كان متفق ان اللعبة عبارة عن ادمان للاعبين ، لكن في رأيي الشخصي لا اللعبة ليست ادمان ، انت الذي لا تستطيع ان ان تحافظ على ابنك او ابنتك !

انت / أنتي كأب / أم يجب عليكم ان تحافظوا على اطفالكم وتحددوا مواعيد للعب لهم والشركات صاحبة الاجهزة المنزلية تحاول بالفعل ان تساعدكم على ذلك حيث ان هذا النظام موجود فى PlayStation 4 وكل ما عليك فعله هو تحديد وقت معين والجهاز سيفصل تلقائيا ، أنت من تساعد أطفالك على شراء الـ Skins فى اللعبة حيث انت هو الذي يعطيهم البطاقة الإتمانية الخاصة بك لذلك لا تعطيهم البطاقة ليشتروا مجرد اشكال فى لعبة لن تعطيهم مهارة ولن تفيدهم فى شئ !

انت الذي تستطيع أن تنهي كل هذا العناء بنفسك كشخص مسؤول عن طفل لذلك لا تضع المسؤولية على اللعبة ! ، شاركونا ارائكم ، هل تتفقون ام تختلفون معي ؟
الأهالى ووسائل الاعلام يقولون كلام خاطئ تجاه Fortnite Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.