asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fortnite تحقق إيرادات أكثر من مليار دولار !

تقرير جديد حول لعبة Fortnite Battle Royale يؤكد انها تمكنت من تحقيق اكثر من مليار دولار بسبب المشتريات في العشرة اشهر التى صدرت فيهم.

كما نعلم فإن Fortnite Battle Royale هي لعبة متاحة للتحميل مجانا ، صدرت اللعبة فى سبتمبر 2017 وحتي الان تمكنت من تحقيق دخل لإستوديو Epic Games أكثر من مليار دولار أمريكي فى هذه المدة ، كل هذه الأموال جائت من خلال شراء الاشخاص لـ Skins و Back Blings و رقصات فى اللعبة أو بالطبع الشراء الاشهر سيكون للـ Battle Pass الذي يصبح متوفر فى كل موسم بسعر 950 V-Bucks وتعادل تقريبا 10 دولار أمريكي.

الذي ساعد على زيادة الاموال بشكل كبير هو وجود العديد من الاشخاص الذين يريدون ان يمتلكوا كل الـ Skins فى اللعبة ولذلك يدفعون الالاف والالاف فى اللعبة ليحصلوا على كل شئ ليكون الحساب الخاص بهم مكتمل.

وصول ايرادات لعبة لهذا الكم الهائل من الاموال في هذه الفترة القصيرة يؤكد انها لعبة فريدة من نوعها والكل يحبها ، سواء كنت تحب اللعبة او تكرهها فبالتأكيد ستتفاجئ من كمية الاموال التى استطاعت تحقيقها فى اقل من سنة من الاصدار ، ايضا استوديو Epic Games حتي الان لم يقوم بإصدار اللعبة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام Android فتخيلوا الاموال التى سيتحصل عليها الاستوديو من هذه المنصة ايضا !

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox One و Nintnedo Switch و IOS و Mac.
لعبة Fortnite تحقق إيرادات أكثر من مليار دولار ! Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.