asus

آخر الأخبار

أخبار

رقم قياسي جديد تحققه لعبة Fortnite ورئيس الاستوديو يصبح ملياردير

نجاح أخر للعبة Fortnite Battle Royale والتأكيد على أنها اللعبة رقم 1 الان فى الصناعة حيث تمكنت من تحقيق 1.2 مليار دولار منذ إصدارها فى شهر سبتمبر الماضي.

مع هذا النجاح الضخم للعبة Fortnite Battle Royale وتحقيقها لهذا الرقم ، أصبح الأن إستوديو Epic Games يساوي 8 مليار دولار ورئيس الاستوديو Tim Sweeney الذي أنشأ الإستوديو منذ 27 عام أي وهو عمره 20 عام أصبح الأن ملياردير ، أيضا بعض المحللين يقولون أن إذا تم بيع الإستوديو فسيساوي حوالي 14 مليار دولار وهذا الرقم يعتبر مثل أرقام إستوديوهات أخري ضخمة مثل EA و Activision.

لعبة Fortnite Battle Royale حققت أكثر من 1.2 مليار دولار في 10 شهور فقط من الإصدار وكل المحللين يؤكدون أنه ولو حتي سقطت اللعبة قليلاً فسيظل الإستوديو يحصل منها على حوالى مليار دولار سنوياً ، أيضا ظهرت بعض البيانات الجديدة التى تؤكد أن اللعبة تحصل على 2 مليون دولار يومياً على IOS فقط فتخيلوا كم تحصل اللعبة يومياً من المنصات الأخري وتخيلوا الرقم عندما تصدر على الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن كل هذه الاموال تأتي من المشتريات داخل اللعبة حيث أن اللعبة بالكامل متاحة للتحميل مجاناً ولكن الـ Skins والرقصات متوفرين للشراء داخل اللعبة وهذا ما يجعل اللعبة تحصل على هذه الكمية من الاموال ، هذه الأرقام العجيبة التي نراها كل يوم تجعلنا نتسائل ، لماذا لا يُفكر المستثمرين العرب فى مشاريع صناعة إستوديوهات خاصة بصناعة ألعاب ؟ ، هل حتي الأن يعتقد البعض ان الألعاب مازالت شئ تافه ولا يفيد بشئ على الإطلاق ؟

Fortnite Battle Royale متوفرة للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac و IOS.
رقم قياسي جديد تحققه لعبة Fortnite ورئيس الاستوديو يصبح ملياردير Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.