asus

آخر الأخبار

أخبار

بعد إطلاقها لخدمة Game Pass ، لعبة ROCKET LEAGUE في صدارة قائمة أكثر الألعاب مبيعاً علي متجر Xbox One

بعد إصدارها بالأسبوع الماضي مجاناً لخدمة Xbox Game Pass التي تتوفر بسعر 10 دولار شهرياً علي أجهزة Xbox One ، سرعان ما تصدرت لعبة " ROCKET LEAGUE" قائمة الأكثر العناوين مبيعاً علي متجر مايكروسوفت الخاص بالاكسبوكس.

وبالطبع تعد مفاجأة لنا رؤية Rocket League حاليًا كأفضل لعبة يتم شراؤها على شبكة Xbox Live بعد فترة وجيزة من إضافتها إلى Xbox Game Pass. وبينما كل الأدلة التي تظهر من الألعاب التي تمت إضافتها إلى Game Pass في المبيعات تشير إلى أن تلك الخدمة لا تؤدي بأي شكل إلى خسائر في المبيعات بقدر ما كان يتوقع الكثيرون منا.

Rocket League هي لعبة تنافسية تتميز باللعب الجماعي وصدرت بعام 2015 علي منصات الجيل الحالي بجانب السويتش والحاسب الشخصي . وحصلت اللعبة علي شعبية كبيرة بعد إصدارها بفترة قصيرة ولكن لم تدم وقتاً طويلاً وأصبحت خارج ساحة المنافسة مع الألعاب الجماعية الأخري ، ويبدو بأن التسويق الذي حصلت عليه من مايكروسوفت بشأن قدومها إلي خدمة الجيم باس أعاد لها شهرتها من جديد ، فاللعبة ما زالت تبيع بشكل جيد للغاية .
بعد إطلاقها لخدمة Game Pass ، لعبة ROCKET LEAGUE في صدارة قائمة أكثر الألعاب مبيعاً علي متجر Xbox One Reviewed by Hussein Osman on يوليو 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.