asus

آخر الأخبار

أخبار

نعم من الواضح اننا سنري جزء ثانى من God of War قريباً

من الواضح ان استوديو Santa Monica بدأ العمل رسميا على الجزء الجديد من سلسلة God of War وبدأ فى نشر طلبات للعمل تؤكد على العمل على الجزء الجديد.

استوديو Santa Monica وضع طلب للعمل فى الاستوديو كرسام للشخصيات وأن يعمل معهم هذا الشخص على صناعة شخصيات قوية وعالية الدقة وسيعمل ايضا على صنع " الهة " ومخلوقات أخرى ، أيضا سيكون على هذا الشخص صناعة شخصيات قوية الرسومات لتناسب القصة الخاصة باللعبة وجوها ، بالطبع هذا العمل حتي الان سيكون على لعبة غير معلن عنها ولكن مع كل هذا الكلام فذلك يعتبر تأكيد رسمي أننا أمام الجزء الثانى من God of War.

الجدير بالذكر ان بعض الاشخاص يظنون ان الاستوديو سيبدأ العمل على إضافة للجزء الذي صدر منذ بضعة اشهر ولكن Cory Barlog فى لقاء منذ فترة أكد ان الاستوديو لا يملك اي نية لصنع إضافات للعبة وتم التأكيد ايضا ان الاستوديو سيستخدم نفس المحرك لصناعة الجزء القادم ولذلك لن يأخذ وقتا طويلا للصنع مثل الجزء الماضي !

شاركونا ارائكم ، هل انتم متحمسون لرؤية جزء جديد من لعبة God of War وهل تتوقعون ان يتم الاعلان عنه قريبا ؟ ، انا شخصيا اري انه سيكون من الجيد ان يتم الإعلان عنها رسميا فى E3 2019 واعتقد انها من الممكن ان تكون من الاصدارات الاولية على المنصة القادمة PlayStation 5.
نعم من الواضح اننا سنري جزء ثانى من God of War قريباً Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.