asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

أشخاص يجدون أخر سر فى لعبة God of War

لعبة God of War الجديدة مليئة بالأسرار الغريبة ولكن كان هنالك سر واحد فقط لم يستطع أي شخص الوصول إليه حتي البارحة لأنه أخيراً تم إيجاد السر الأخير.

( تحذير : هذا الخبر سيكون به حرق لقصة لعبة God of War لذلك إذا كنت لم تلعب اللعبة فلا تكمل قراءة الخبر )

كما نعلم فإنه نهاية لعبة God of War نعلم أن إبن Kratos والذي إسمه Atreus يكون في الحقيقة Loki وهذا هو إسمه الحقيقي الذي أعطته له أمه Faye عند ولادته ، في الحقيقة هذا السر كان من الممكن ان نعلمه فى بداية اللعبة فى بيت Kratos حيث أن إسم Loki مكتوب على الحائط بالـ Runes ، هذا تأكيد على أن Kratos و Faye كانوا يعلمون من البداية أن إبنهم سيكون واحداً من الهه الحضارة الإسكندنافية الأقوياء.

شخصياً لا أستطيع الإنتظار للجزء القادم من سلسلة God of War حيث أنه سيكون تكملة للجزء الماضي ومن الواضح أننا سنري فيه الاله Thor و Odin وغيرهم من الهة الحضارة الاسكندنافية ، بالفعل الاستوديو بدأ العمل على الجزء الجديد حيث أنه نشر طلبات توظيف للعمل على رسم مخلوقات والهة وهذا تأكيد رسمي على أن الإستوديو الأن بالفعل يعمل علي الجزء الجديد ، للإطلاع على المزيد من التفاصيل.

لعبة God of War متوفرة الأن للشراء حصريا على منصة PlayStation 4 بسعر 60 دولار وأنصح كل شخص يمتلك المنصة بتجربتها لأنها تجربة فريدة من نوعها وكنا نتشوق لها منذ سنوات ، اللعبة بالتأكيد ستنافس على لعبة العام 2018 ولكن سيكون هنالك منافسين أقوياء مثل Red Dead Redmeption 2.
أشخاص يجدون أخر سر فى لعبة God of War Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.