asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Gran Turismo Sport تتعدى حاجز الخمسة مليون لاعب

فريق Polyphony Digital المُطوّر للعبة Gran Turismo Sport كان لديّه مواجهة صعبة عليهِ الفوز بها بلعبته, فكان عليه تقديم رسوميّات رائعة جداً و تقديم ميكانيكيّات مُميّزة لكيّ يستطيع التغلّب على لعبة Project Cars 2 و أفضل سلسلة ألعاب سيارات متوفرّة حالياً, لعبة Forza Motorsport. و على مايبدو اللعبة قد حصلت على مكانتها ضمن قلوب مُحبين ألعاب السباقات, ففي تغريدة جديدة قام بها منتج اللعبة على موقع تويتر, أوضح فيها أنّ اللعبة تخّطت حاجز الخمسة مليون لاعب على البلايستيشن 4.

و هذا رقم ليس سيء ابداً, فالعبة Gran Turismo Sport صدرت في شهر أكتوبر من العام الماضي على البلايستيشن 4, و لم تكمل حتى عامً كاملاً و حققت هذا الرقم. و كانت تتلقى تحديثات ودعمًا منتظمًا منذ ذلك الحين الى حد الآن, خاصةًَ مع إقتراب صدور التحديث الكبير لهذا الشهر للعبة. كما أنّ Polyphony Digital تجري مسابقات مباشرة إلى جانب سباقات FIA الواقعية.

إن لم تقم بتجربة لعبة Gran Turismo Sport إلى حد الآن فأنا أنصحك بتجربتها, رغم إنني لم أكن من عُشاق ألعاب سباق السيارات في الفترة الأخيرة إلّا أنّها كانت حقاً مُميّزة بميكانيكياتها الواقعية, فمثلاً عند تلعب في الشتاء و تتساقط الأمطار, سوف يصعب عليك التحكم بالسيارة بشكل كامل, كما في الحياة الواقعيّة عندما تقوم بالذهاب بسرعة. و هنالك الكثير من السيارات و الكثير من التحديثات أيضاً. 
لعبة Gran Turismo Sport تتعدى حاجز الخمسة مليون لاعب Reviewed by Ragido on يوليو 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.