asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة AMD توضح قوة الجهاز المنزلي الذي يمكنه ان يقوم بتشغيل الالعاب على Native 4K و 30 Fps

تحدث Timothy Lottes من AMD مع مجلة الألعاب Edge حول قوة الجهاز المنزلي الذي ستحتاجه إستوديوهات الالعاب لتقوم بتشغيل العابها على Native 4K و 30 إطار فى الثانية.

أكد Timothy Lottes أن الاستوديوهات تحتاج جهاز بقوة 7.4 teraflops في الثانية لتستطيع أن تشغل كل ألعابها على Native 4K و 30 إطار فى الثانية وبالنسبة لدقة الالعاب فستكون كدقة لعبة عادية على منصة PlayStation 4 وهذا رقم معقول جدا إذا قارنناه بالمنصة الاقوي حاليا Xbox One X.

منصة Xbox One X بها 6 teraflops فى الثانية والتى تعتبر قريبة إلى حدا ما من 7.4 ولذلك نري العديد من الالعاب تعمل على Native 4K ( ليس كل الالعاب ) ، بالنسبة لـ PlayStation 4 Pro فإنه يمتلك 4.2 teraflops فقط ولذلك نري كمية قليلة من الالعاب تعمل على Native 4K.


الان يجب علينا ان نتسائل عن قوة الجيل القادم من الاجهزة المنزلية وبالتأكيد الشركات ستتعاقد مرة أخري مع AMD لإضافة الـ APU's الخاصة بها فى الاجهزة لأنها الاقوي في هذا المجال حاليا واعتقد ان الجيل القادم من الاجهزة المنزلية سيكون به 7.4 teraflops أو أكثر على حسب الشركة ، بالتأكيد سنري جيل قوي وسنري دقة وإطارات عالية !
شركة AMD توضح قوة الجهاز المنزلي الذي يمكنه ان يقوم بتشغيل الالعاب على Native 4K و 30 Fps Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.