asus

آخر الأخبار

أخبار

بدء حملة Kickstarter للعبة المصرية " فرسان النور " وعرض رائع لطريقة اللعب

إستوديو Rumbling Games بدأ اليوم حملة Kickstarter للعبته فرسان النور ومن الواضح أن الإستوديو سيقدم لنا شئ ممتاز فدعونا نتعرف على التفاصيل.

اليوم بدأت حملة Kickstarter لدعم لعبة فرسان النور التى يتم تطويرها الإستوديو المصري Rumbling Games ، الإستوديو في الحملة يطلب 100 ألف يورو ( حوالى 116 ألف دولار أمريكي ) لتمويل لعبته ، الحملة بدأت منذ ساعتان فقط عند كتابة هذا الخبر وتمكن الإستوديو من جمع حوالى 900 دولار تقريبا ولذلك من الواضح أن الحملة ستنجح بشكل كبير وإن شاء الله يحصل الإستوديو على أكثر مما يطلب.

لمن لا يعلم : لعبة فرسان النور هي لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث ، اللعبة تأخذ مكاناً فى العراق تحديداً خلال عام 636 ميلاديا ، اللعبة تتمحور بشكل أساسي حول معركة القادسية التى كانت بين المسلمين والفرس.

بالإضافة إلى ذلك فأصدر الإستوديو عرض جديد مدته حوالى 5 دقائق منهم دقيقتان لطريقة اللعب والباقي يتحدث فيهم العاملين فى الاستوديو حول المشروع وحول ما يريدون أن يحققوه مع هذه اللعبة المنتظرة ، إذا كنتم تفكرون فى شراء اللعبة عند إصدارها فأنصحكم بتمويلها الأن حيث ستدفع حوالى 20 يورو فقط وستحصل على نسخة من اللعبة عند الإصدار الرسمي ، بالنسبة لموعد الإصدار فمن الواضح أن اللعبة ستصدر في أكتوبر 2020 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ومن الممكن أن يتم إصدار نسخة تجريبية من اللعبة فى عام 2019 ، يمكنك دعم المشروع من هنا.

لمشاهدة العرض الجديد :
بدء حملة Kickstarter للعبة المصرية " فرسان النور " وعرض رائع لطريقة اللعب Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.