asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث NEXT أصبح متوفر الأن فى لعبة No Man's Sky

وأخيراً إستوديو Hello Games أصدر التحديث المنتظر للعبة No Man's Sky بعنوان NEXT فدعونا نتعرف على حجم التحديث وكل تفاصيله.

تحديث NEXT للعبة No Man's Sky صدر اليوم للحاسب الشخصى و PlayStation 4 بحجم 10 جيجا بايت تقريباً ، الجدير بالذكر أن حجم اللعبة نفسها عند الإصدار كان 5 جيجا بايت فقط مما يعني أن هذا التحديث الضخم تقريباً ضعف حجم اللعبة الأصلية.

أهم ما تم إضافته في التحديث هو طور الأونلاين MultiPlayer الذي أصبح أخيراً متوفر فى اللعبة ، ستتمكن من التجمع مع أصدقائك وتجربة طور أونلاين كامل حيث يمكنك أن تهجم علي الفرق الأخري وتقتلهم او تتجول العالم الخاص باللعبة وتسافر عبر الكواكب او تبني مقرات.

الأن سيكون هنالك تحديات داخل اللعبة حيث ستتمكن من إنهاء مهمات أسبوعية لتحصل على العديد من الجوائز ، أيضاً تم إضافة منظور الشخص الثالث واللعبة الأن يمكنك لعبها من منظور الشخص الأول او الثالث كما تحب ، تم تحسين الرسومات الخاصة باللعبة وأصبحت أفضل بكثير من السابق وتم تحسين الأداء الخاص باللعبة ، الأن يمكنك أن تغير من شكل الشخصية الخاصة بك وجعلها مختلفة ليكون شكلك مختلف عن أصدقائك.

تحديث NEXT للعبة No Man's Sky متوفر الأن للتحميل على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 أما بالنسبة لمنصة Xbox One فاللعبة بالفعل صدرت عليها اليوم ومعها التحديث لذلك لن تحتاج لتحميل تحديث وكل شئ ستجده بداخل اللعبة إذا قررت أن تشتري نسخة متاجر ، تحديث NEXT غير كل شئ فى اللعبة وجعلها أفضل تجربة ممكنة على الإطلاق والإستوديو تعلم من كل أخطائه وقدم لنا شئ مميز فى هذا التحديث.
تحديث NEXT أصبح متوفر الأن فى لعبة No Man's Sky Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.