asus

آخر الأخبار

أخبار

ألعاب Silent Hill قادمة لأجهزة Xbox One عبر خدمة Backward Compatibility

أخيراً ، استمعت شركة كونامي لمطالب لاعبي الأكسبوكس بدعم خدمة التوافق Backward Compatibility بألعابها القديمة خاصة سلسلة الرعب الكلاسيكية ساينلت هيل .

واليوم حصلنا من قبل الحساب الرسمي لـMajor Nelson عبر موقع تويتر عن إضافة حزمة ألعاب Silent Hill: HD Collection ولعبة Silent Hill Homecoming إلي خدمة Backward Compatibility كألعاب Xbox 360 متوافقة مع Xbox One ابتداءً من اليوم ، لتصبح القائمة الكلية لألعاب تلك الخدمة ما يقارب 500 لعبة متوافقة .

Silent Hill: HD Collection هي حزمة تضم كلاً من لعبتي Silent Hill 2 و Silent Hill 3 تم إصدارها في عام 2012 على كل من PS3 و Xbox 360. ويذكر بأنه وقت صدور اللعبة ، كانت تعاني من مشاكل تقنية كبيرة وقتها علي منصة Xbox 360 عكس الحال علي PS3 ، وقيل أن كونامي خسرت شفرة التكويد الأخيرة ، لذلك تم نقل اللعبة من كود غير مكتمل ... حتي الأن لا أعلم هل تم حل المشكلة من قبل كونامي أم ليست بعد!

Silent Hill: Homecoming على الجانب الآخر كانت الإصدار السادس في السلسلة ، وتم إطلاقها في الأصل بعام 2008 على Xbox 360 و PS3 والحاسب الشخصي.
ألعاب Silent Hill قادمة لأجهزة Xbox One عبر خدمة Backward Compatibility Reviewed by Hussein Osman on يوليو 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.