asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Pokemon GO حققت 1.8 مليار دولار من الأرباح مِنذُ إطلاقها

لا تُصدّق أيّ شخص يقول لك أنّ لعبة Pokemon GO قد ماتت, لأنّ اللعبة حالياً هي في أفضل فصل لها مِنذُ الموّجة الكبيرة التي أحدثتها عند صدورها. ربما لن يصدق أحد ذلك و يقول أنّ اللعبة قد 'إنطفأت' و لم تعد محبوبة من قبل اللاعبين, حسناً حان وقتُ الإثباتات.

على حسب تقريرSensorTower, شركة تحليل وأبحاث قامت بدراسة اللعبة. قالت أنّ لعبة Pokemon GO حققت نجاح مُذهل, حيثُ حققت 1.8 مليار دولار مِنذُ صدورها قبل عاميّن. بمعنى أنه يبلغ متوسط ربح اللعبة  900 مليون دولار في السنة -- تقريباً كما حققت لعبة GTA Online. لكيّ نوضّح لكم أنّ هذا المبلغ حقاً كبير, للحصول على ربح 1.8 مليار دولار, يجب أن تبيع لعبة بسعر كامل ثلاثيين مليون نسخة على الأجهزة المنزليّة (كونسولز) للحصول على هذا المقدار من الربح. إنّهُ حقاً رقم مُذهل. حاليا، اللعبة، التي لا تزال في الرسم البياني بين أفضل 10 ألعاب من ناحية الإيرادات. تحقق ما معدله 70 مليون دولار شهريًا، وهو مبلغ لا يصدق.

النسبة الأكبر من الإيرادات كانت من الولايات المُتحدة الأمريكية, و ثُمَّ تتبعها اليابان في المركز الثاني بإعتبارها ثاني أكبر سوق لهذه اللعبة. بينما تتنافس ألمانيا و بريطانيا و التايوان على المراكز الباقية كأكبر خمس دول من ناحية الإيرادات. 

ما رأيكم باللعبة؟ هل تستحق هذا القدر من الأرباح؟ 
لعبة Pokemon GO حققت 1.8 مليار دولار من الأرباح مِنذُ إطلاقها Reviewed by Ragido on يوليو 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.