asus

آخر الأخبار

أخبار

ما الذي نتوقعه من PS5 و Xbox Scarlett

مع مرور كل يوم نقترب من إصدار الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ولكن حتي الأن للأسف لا توجد إلا توقعات لذلك قررت أن أشارككم توقعاتي حول الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

حاليا لا يمكننا أن نحدد مواصفات أي جهاز منهم لأننا لا نعلم ما الذي سيتم تقديمه بعد عامين من الأن ولكن على الأقل يمكننا أن نقول أن الجهازين لن يقلا عن 16 جيجا بايت من الرام ، الهدف الرئيسي من الجيل الجديد هو تشغيل كل الألعاب على دقة Native 4K ، لا يهم إذا كانت الألعاب ستعمل على 60 إطار فى الثانية أم لا ولكن الهدف الرئيسي هو دقة الـ 4K ، سوني وميكروسوفت سيكون بنهم تنافس كبير فى الجيل القادم وكل شركة ستحاول ان تضع قواعد وأساسيات الجيل مثلما فعلت سوني مع منصة PlayStation 4 ولذلك أصبح أكثر اجهزة الجيل الحالى نجاحاً ومبيعاً.

بالنسبة لموعد الإصدار فأنا شخصياً أتوقع أن يتم إصدار Xbox Scarlett قبل PlayStation 4 لأن ميكروسوفت ستحاول هي ان تضع مقاييس وقواعد الجيل الجديد ولكن السؤال هنا هو ماذا لو فشل جهاز Xbox Scarlett ولم يصدر معه ألعاب قوية تجعله يبيع بالشكل المنتظر ؟ ، هنا ستأتي سوني وتصدر PlayStation 5 بكل أريحية وهي من ستضع قواعد الجيل بألعابها القوية ، بالنسبة للأجهزة نفسها فأتوقع أن تكون قوتهم مثل بعضهم تماماً.

بالنسبة لسعر المنصات فأتوقع أن يصدر PlayStation 5 بسعر 400 : 500 دولار وبالنسبة لـ Xbox Scarlett فلا أعتقد أن يقل ثمنه عن 500 دولار مثل Xbox One X ، أتمني أن يكون الجيل الجديد جيل قوي وممتاز ولكن دعونا نتذكر أننا لن نري فرق كبير عن الجيل الحالى في الرسومات مثلما حدث مع الجيل القديم والجيل الحالي.

بالنسبة لموعد الإصدار فلا أتوقع أن يتم إصدار أي منصة منهم قبل عام 2020 وإذا قامت ميكروسوفت بإصدار الجيل الجديد فى 2019 فهذه ستكون ضربة قوية لكل ملاك Xbox One X الذي صدر منذ عامين فقط ولم يأخذ وقته وحقه.
ما الذي نتوقعه من PS5 و Xbox Scarlett Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.