asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد : عرض جديد للعبة الرعب S.O.N

إستوديو RedG أصدر اليوم عرض جديد للعبة الرعب القادمة S.O.N فدعونا نتعرف على تفاصيل قصة اللعبة وعما ستقدمه لنا من طريقة لعب.

لعبة S.O.N هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول ، اللعبة تأخذ مكاناً في عام 1996 تحديدأ في شهر فبراير ، تلعب بشخصية Robert Alderson الذي ذهب فى مكان معزول ليبحث عن إبنه المفقود Jay الذي فُقد في غابات Pennsylvanian والتى معروفة بإسم " South of Nowhere " ، العرض الذي تم إصداره اليوم هو عرض يوضح الأب Dylan Shuss الذي ذهب فى نفس المكان ليبحث عن إبنته المفقودة Tammy وقام بتصوير كل شئ وهذه الصور وُجدت بعد وقوع الحادثة بثلاثة أشهر.

العرض لم يوضح لنا الكثير وحتي الأن ننتظر لنري أي عرض مطول لطريقة اللعب لنفهم فكرة اللعبة ، في رأيي الشخصي فاللعبة تبدو جيدة جدا وستقدم فكرة مختلفة فى ألعاب الرعب بعيداً عن فكرة الشياطين والجن لأن العرض يوضح لنا وجود مخلوقات غريبة ومرعبة ، الرسومات الخاصة باللعبة ليست واضحة فى هذا العرض بشكل طبيعي لأنه كما ذكرت لكم فالعرض مصنوع على هيئة شخص قام بتصوير شيئاً ما ولكن الرسومات تبدو جيدة إلى حداً ما.

لعبة S.O.N من المفترض إصدارها حصريا على منصة PlayStation 4 في اواخر عام 2018 ( موسم الأعياد ) وللأسف لا توجد أي تفاصيل عن إصدارها للحاسب الشخصي أو Xbox One.

لمشاهدة العرض الجديد للعبة S.O.N :
شاهد : عرض جديد للعبة الرعب S.O.N Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.