asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Valve ستتواجد في Gamescom 2018

تم الإعلان رسميا أن شركة Valve ستتواجد في مؤتمر Gamescom 2018 ولكننا لا نعلم تحديداً ما الذي ستقوم به الشركة فى هذا المؤتمر وهنالك إحتمالية أن نري ألعاب جديدة منهم.

الشئ الوحيد الذي نعلم أنه من الممكن أن نراه هي لعبة In The Valley of The Gods وهي لعبة من تطوير إستوديو Campo Santo الذي يملكه إستوديو Valve ، اللعبة تم الإعلان عنها أول مرة فى The Game Awards 2017 ومن المتوقع أن نري هذا العام بعض اللقطات من طريقة اللعب ، من المقرر إصدار اللعبة على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية خلال عام 2019 بدون موعد محدد حتي الأن.

بالتأكيد لن تأتي Valve إلى Gamescom 2018 لتقوم بالإعلان بعرض لعبة واحدة فقط وأنا متأكد أنه سيكون هنالك مفاجأة قوية من Valve هذا العام ، بالتأكيد سيتم إستعراض لعبة الأوراق الجديدة Artifact ولكن هل من الممكن أن نري هذا العام Left 4 Dead أو Portal أو Counter Strike أو Half Life جدد ، أتمني على الأقل أن نري واحدة من تلك الألعاب تعود لنا بعد الغياب الطويل عن الساحة ومن المؤكد أن عودتهم ستكون ضخمة ( إذا عادوا ).


هل سيقوم Gabe Newell أخيراً بمفاجئتنا بعد كل هذه السنوات من الإنتظار ؟ ، هذا سنعرفه في مؤتمر Gamescom الذي سيقام مابين 21 و 25 أغسطس 2018 وستشارك فيه العديد من الشركات الضخمة مثل THQ Nordic التى أعلنت رسميا عن الألعاب التى ستقوم بمشاركتها فى المؤتمر ويمكنكم الإطلاع عليها من هنا.
شركة Valve ستتواجد في Gamescom 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 22, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.