asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة أونلاين جديدة تبدو أكثر من رائعة بعنوان Splitgate: Arena Warfare

إستوديو 1047 Games يستعرض لعبته الجديدة Splitgate: Arena Warfare في عرض جديد مدته دقيقة ونصف فدعونا نتعرف على كل تفاصيل اللعبة.

اللعبة كانت معروفة سابقا بإسم Wormhole Wars ولكن الان تم تغيير الاسم إلى Splitgate: Arena Warfare، اللعبة تعتبر مزيج مابين Halo و Portal ولذلك الكل متحمس لها لأنها ستأخذ العديد من الافكار منهم وتقدمها بطريقة خاصة اكثر من رائعة وهذا واضح في الفيديو الذي ساتركه لكم فى الأسفل.

اللعبة هي اونلاين MultiPlayer من منظور الشخص الاول ومثل Portal فهنالك وفجوات تظهر يمكنك ان تدخل وتخرج منها فى الخريطة ، نظام اللعبة وفكرتها لم أراها فى اي لعبة سابقا ولذلك انا متحمس جدا للعبة لأنها مختلفة عن الالعاب العادية الموجودة حاليا مثل Call of Duty و Battlefield وغيرهم.

اللعبة متوفرة الان كنسخة Alpha على منصة الحاسب الشخصي فقط عبر متجر Steam والاستوديو يقول أنها فى المستقبل من الممكن ان تصدر على PlayStation 4 و Xbox One ولكن لا اري ذلك يحدث قبل إصدار نسخة دخول مبكر على الاقل على الحاسب الشخصي ، اللعبة حتي الان يجب عليك ان تحصل على اكواد لتلعبها وليست متوفرة للكل ، أيضا لا نعلم إذا كانت ستكون لعبة مدفوعة او مجانية عندما تصدر بشكلها النهائى ، اللعبة مبنية على محرك Unreal Engine 4 و تتمتع اللعبة برسومات رائعة.

لمشاهدة العرض الجديد للعبة Splitgate: Arena Warfare :
لعبة أونلاين جديدة تبدو أكثر من رائعة بعنوان Splitgate: Arena Warfare Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.