asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن مبيعات State of Decay 2 في أول اسبوع

أعلن موقع VGChartz عن مبيعات لعبة State of Decay 2 في اول أسبوع لها من الإصدار فدعونا نتعرف على كل التفاصيل وكمية النسخ التي باعتها اللعبة.

أكد موقع VGChartz أن اللعبة تمكنت من بيع 177,473 نسخة في أول اسبوع لها من الاصدار ، اكثر دولة باعت فيها اللعبة هي الولايات المتحدة الامريكية حيث تمكنت من بيع 105,063 نسخة فيها وجائت اوربا في المركز الثاني بـ 46,665 نسخة وهذه النسخ سنقسمها على بريطانيا وألمانيا وفرنسا ، أقل دولة باعت فيها اللعبة هي المانيا حيث باعت فيها 6,328 نسخة فقط !


بالتأكيد بيع اللعبة لـ 177,473 نسخة فقط في اول اسبوع هو رقم صغير جدا ولكن يجب علينا أن نتذكر أن اللعبة تم إصدارها على خدمة Xbox Game Pass وهي خدمة ثمنها 10 دولار شهريا  على منصة Xbox One وتمنحك كل الالعاب الحصرية التى تصدر ولذلك نسبة كبيرة جدا من ملاك اللعبة كانوا على هذه الخدمة لذلك لم تبيع اللعبة كثيرا خارج الخدمة بشكل عام ولكن مازالت المبيعات جيدة إلى حدا ما.

State of Decay 2 متوفرة الان للشراء حصريا على منصتي الحاسب الشخصى عبر متجر Windows 10 وعلى Xbox One بسعر 30 دولار فقط ، هل جربتم لعبة State of Decay 2 وأعجبتكم ؟ ، شاركونا ارائكم فى التعليقات !
الإعلان عن مبيعات State of Decay 2 في أول اسبوع Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.