asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة The Surge 2 ستمنح اللاعبين الحرية فى طريقة اللعب

إستوديو Deck13 وضح بعض التفاصيل عن عالم لعبة The Surge 2 والحرية التى يمنحها الاستوديو للاعب في مقابلة جديدة مع Gamereactor.


أكد إستوديو Deck13 ان لعبة The Surge 2 ستكون مختلفة تماما عن الجزء الاول حيث ان الاستوديو سيجعل اللعبة تهدف إلى أن تعطي اللاعبين الحرية في طريقة اللعب وكيف يريد كل لاعب ان يلعب اللعبة وبالتأكيد طريقة كل لاعب ستختلف عن اللاعب الاخر ، أيضا أكد الاستوديو أن الجزء الثانى سيختلف عن الجزء الاول فى العالم حيث سيأخذ اللاعبين فى عالم اوسع واكبر وهذا سيساعد على حرية وكثرة الاستكشاف فى اللعبة.

أكد الاستوديو أيضا أنه استمع لكلام اللاعبين حول الجزء الاول وانه سيحاول ان يطبق اراء اللاعبين بطريقة او بأخري حيث إذا كان هنالك شئ سئ فسيعمل الاستوديو على تحسينه وسيضيف العديد من المميزات الجديدة فى الجزء الثاني ليجعله تجربة اقوي و افضل بشكل عام عن الجزء الاول.

لمن لا يعلم : لعبة The Surge هي لعبة RPG تشبه سلسلة Dark Souls ولكنها تأخذ الفكرة وتضعها فى عالم مستقبلي مدمر ، اللعبة ححقت نجاحا كبيرا وحازت على تقييمات جيدة من اللاعبين.

لعبة The Surge 2 سيتم إصدارها رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في عام 2019 ولكننا حتي الان لا نمتلك موعد إصدار محدد او نهائى وسنخبركم به عندما يتم الإعلان عنه.
لعبة The Surge 2 ستمنح اللاعبين الحرية فى طريقة اللعب Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.