asus

آخر الأخبار

أخبار

دعونا نلقي نظرة على فيلم Uncharted القصير

تشويق Nathan Fillion كان فى محله إلى حدا ما ، نحن لم نحصل على فيلم كامل ولكننا رأينا شئ رائع مدته حوالى 15 دقيقة بتمثيل اكثر من ممتاز.

في هذا الفيلم يقوم Nathan بالبحث عن بعض المخططات التى ترجع للعصور القديمة للبحث عن كنز مفقود منذ زمن طويل وفي إنتظاره فى الخارج Sully و Elena في إنتظاره ، لن أحرق عليكم هذا الفيلم القصير وعليكم ان تشاهدوه بأنفسكم لتروا التمثيل الممتاز الذي قام به الممثل Nathan Fillion والذي ذكرني كثيرا بشخصية Nathan Drake فى اللعبة ، هنالك بعض اللحظات المضحكة الاكثر من رائعة وسيكون من الرائع ان نري فيلم كامل يعرض فى السينمات.

بالفعل سوني تعمل حاليا على فيلم لـ Uncharted بالتعاون مع استوديو Naughty Dog ، اعلم ان الامر الذي سأقوله الان غريب قليلا ولكن ماذا لو ، سوني هي من قامت بصنع هذا الفيلم لإستعراض الشخصيات التى ستكون فيه ومنهم طبعا البطل Nathan Fillion وقدمت سوني هذا الفيلم القصير لتري مدي تقبل المعجبين لشخصية Nathan وكما هو واضح من الفيلم فإن الكل يحب الشخصية ويريد ان يري فيلم كامل ببطولته.

متحمس جدا لأري اي تفاصيل عن الفيلم الخاص بسوني و Naughty Dog ، الجدير بالذكر أن اخر لعبة من سلسلة Uncharted ببطولة Nathan Drake كانت Uncharted 4 A Thief's End وصدرت فى عام 2016 حصريا على منصة PlayStation 4 وتشرحت للعبة العام.

لمشاهدة فيلم Uncharted القصير :
دعونا نلقي نظرة على فيلم Uncharted القصير Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.