asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Valve تُعلن عن الألعاب الأكثر مبيعاً على متجر ستيم

قامت شركة Valve بالإعلان عن الألعاب الأكثر مبيعاً للسنة على متجرها, متجر Steam. و هنالك مفُاجئة واحدة أو إثنتيّن بين الألعاب المتقوقعة و التي أعتدنا عليها.

هُنالك ألعاب مازالت مُلتصقة مِنذُ صدورها في فئة الألعاب الأكثر مبيعاً على ستيم, أو كما قامت شركة فالف بتسميتها, فئة البلاتين (Platinum). ألعاب مِثل لعبة Grand Theft Auto و Counter-Strike: Global Offensive بالإضافة للعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS.

لكن هذه المرّة ليست جميع الألعاب التي في قائمة البلاتين مألوفة, فهنالك وجوه جديدة قد دخلت على الساحة مِثلَ لعبة Jurassic World: Evolution التي صدمتني بوجودها في قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً, لأنّها صدرت الشهر الماضي فقط!. و هُنالك أيضاً وجه جديد, حيثُ وصلت لعبة Vermintide II التي بُكل تأكيد أسعدت جميع عشاق سلسلة Warhammer. 

أما في الفئة الذهبيّة (Gold), كانت هُنالك لعبة فريق CD Project Red الأسطوريّة و المُفضلّة لديّ, لعبة The Witcher 3: Wild Hunt بجانبها هُنالك لعبة Ark: Survival Evolved بالإضافة للعبة Elder Scrolls: Online التي غالباً وصلت إلى هُنا بسبب توسيعتها الأخيرة "Summerset" التي صدرت الشهر الماضي. و هنالك القليل من المفاجئة بسبب تواجد لعبة الـMMO RPG لعبة Black Desert Online ضمن هذه القائمة. و بالنهاية كانت هُنالك لعبة Dragon Ball FighterZ التي أثبتت للعالم أنّ مازال هُنالك مُحبين لألعاب القتال لحد الآن. 

يُمكنكم الإطلاع على قائمة الألعاب الكاملة من خلال تطبيق متجر ستيم أو عن طريق الضغط هنا. 
شركة Valve تُعلن عن الألعاب الأكثر مبيعاً على متجر ستيم Reviewed by Ragido on يوليو 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.