asus

آخر الأخبار

أخبار

مازال بإمكانكم الحصول على لعبة The Witcher: Enhanced Edition مجاناً على الحاسب الشخصي

هنالك نسبة جيّدة أنكّ قُمت بتجربة لعبة The Witcher 3, او سمعت عنها على الأقل, و هُنالك أيضاً نسبة جيّدة جداً أنّك لم تقوم بتجربة أول ظهور للذئب Geralt Of Rivia, الآن هو الوقت المثالي لتصحيح هذا الخطأ عن طريق الحصول على نسخة مجانية من اللعبة التي بدأت كُل شيء. لأنّه حالياً يقوم متجر GOG بإعطاء نسخة مجانيّة من The Witcher: Enhanced Edition لكُل لاعب على الحاسب الشخصي.

لم يبقى شيء في هذا العالم مجانيّ تماماً, لكنّه يبقى مجاني لكن عليك عمل بضعة خطوات أولاً للحصول على المُبتغى. فيجب عليك أولاً الذهاب إلى متجر GOG.com و تحميل التطبيق الخاص به, و من ثُمَّ يجب عليك تحميل لعبة البطاقات Gwent: The Witcher Card Game الشهيرة, إنّها لعبة مجانيّة لذلك إنّهُ ليس لأمر كبير, و إذا صادفت هذه اللعبة ضمن The Witcher 3, فسوف تعرف أنّها مُمتعة من زمن لآخر, لكن برأيي النسخة المُنفصلة من الـGwent أجمل بكثير من النسخة المتوفرّة في The Witcher 3.

حينما تقوم بثبيت لعبة الـGwent, إضغط هنا للحصول على نسخة مجانية من The Witcher: Enhanced Edition. ملاحظة: للحصول على النسخة المجانيّة يجب عليك الإشتراك بالنشرة الأخبارية لموقع GOG, لكن يمكنك إلغاء الإشتراك بعد الحصول على نسختك. بالإضافة إلى ذلك سوف تحصل على عنصر يُمكنك إستعماله في لعبة الـGwent, إنّه أمرٌ جيد إن أردت لعب اللعبة, لكن إن لاتريد لعبها فلا تكترث للأمر.

الآن كُل ماعليك فعله هو تحميل اللعبة من خلال GOG Galaxy و بداية المشوار مع جيرالت أوف ريفيا أيامَ شبابه.

الجزء الاول من سلسلة The Witcher صدر فى عام 2007 على الحاسب الشخصى و PlayStation 3 و Xbox 360 وحقق نجاحا باهرا وكان البداية لإصدار واحدة من أنجح سلاسل الألعاب على مر التاريخ التي حصلت على جوائز كثيرة أهمها حصول الجزء الثالث على جائزة لعبة العام 2015 عندما صدر على الحاسب و PS4 و Xbox One.
مازال بإمكانكم الحصول على لعبة The Witcher: Enhanced Edition مجاناً على الحاسب الشخصي Reviewed by Ragido on يوليو 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.