asus

آخر الأخبار

أخبار

100 ألف نسخة مباعة من Hellblade على Xbox وتبرع لمنظمة الصحة النفسية الامريكية

إستوديو Ninja Theory كان قد وعد أنه سيقوم بالتبرع بـ 25 ألف دولار عندما تصل لعبة Hellblade: Senua's Sacrifice لمجموع 100 ألف نسخة مباعة على منصة Xbox One.

إستوديو Ninja Theory كان بالفعل قد تبرع بمبلغ 25 ألف دولار سابقاً لمنظمة الصحة النفسية الأمريكية واليوم يقوم بالتبرع بمبلغ 25 ألف دولار مرة أخري إحتفالاً بوصول مبيعات لعبة Hellblade: Senua's Sacrifice لعدد 100 ألف نسخة على منصة Xbox One وهذا أمر أكثر من رائع من الإستوديو ، نتمني الأن من الإستوديوهات الأخري أن تنظر لما فعله إستوديو Ninja Theory ويقوموا بالتبرع لمختلف المنظمات العالمية لحل العديد من المشاكل ومعالجة العديد من الامراض والمشاكل.

شركات الألعاب الأن تربح ملايين كل عام من ألعابهم وسيكون من السهل بالنسبة لهم أن يقوموا بالتبرع ولو حتي بمبلغ لا يتعدي الـ 100 ألف دولار ولكن هذا المبلغ فى النهاية من الممكن أن يؤثر في شخص ما أو ينقذ حياة أشخاص ، في النهاية أي مبلغ سيكون مفيد جداً للعديد من المنظمات.

لعبة Hellblade Senua's Sacrifice متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 30 دولار أمريكي فقط وأنصح الكل بتجربة تلك اللعبة الممتازة التى وضحت لنا أن إستوديو صغير جداً من الممكن أن يقدم العاب تتفوق على العاب الاستوديوهات الضخمة.

100 ألف نسخة مباعة من Hellblade على Xbox وتبرع لمنظمة الصحة النفسية الامريكية Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.