asus

آخر الأخبار

أخبار

لنشاهد 11 دقيقة من اللعب بنسخة الحاسب للعبة Shadow of the Tomb Raider


عبر قناة IGN والتي شاركتنا بفيديو جديدًا ، يعرض 11 دقيقة من نسخة الحاسب الشخصي الخاصة بلعبة المغامرات Shadow of the Tomb Raider والتي تم إستعراضها في حدث Gamescom 2018.
الفيديو أدناه يحتوي على خاصية تعقب الأشعة الجديدة من انفيديا والتي تعرف بإسم real-time ray tracing والتي ستعطيك فكرة أفضل عن ما يمكن أن تتوقعه منها خاصة في الإضاءة وإنعكاسات الضوء. ورغم ذلك أكد المطورون بأن العمل علي تلك الخاصية ما زالت قيد التنفيذ

وهذا قد يعني بشكل أساسي أن النسخة النهائية لميزة RTX الجديدة سيتم إضافتها عبر تحديث ما بعد الإطلاق ، وقد تبدو أفضل من ما يتم عرضه هنا.

جديراً بالذكر، بأنه لا يمكن للبطاقة الرسومية الأعلي في الجيل الجديد لبطاقات إنفيديا GeForce RTX 2080Ti تشغيل اللعبة الحالية مع تفعيل خاصية RTX بدقة 1080P وبسرعة 60 إطارًا في الثانية. على هذا النحو ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت النسخة النهائية ستعمل بشكل أفضل ، وما إذا كانت NVIDIA و وفريق التطوير EIDOS Montreal قادرين على تقديم تجربة ثابتة بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

14 سبتمبر المقبل موعدنا مع طرح اللعبة الرسمي علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.
لنشاهد 11 دقيقة من اللعب بنسخة الحاسب للعبة Shadow of the Tomb Raider Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 22, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.