asus

آخر الأخبار

أخبار

تم بيع 500 مليون جهاز PlayStation حول العالم

اليوم تم الإعلان رسمياً انه تم بيع 500 مليون وحدة من أجهزة PlayStation حول العالم ، المبيعات من أول PlayStation تم إصداره 1994 حتي PS4 الذي يُباع حتي الأن.

هذه الإحتفالية ليست مجرد إحتفالية برقم ولكن سيتم إصدار جهاز PlayStation 4 Pro خاص بهذه الإحتفالية ولكن سيكون متوفر منه 50 الف وحدة فقط حول العالم لذلك إذا كنت تريد شرائه فتأكد من ان تكون سريع عندما يتم إصداره ، أيضاً سيأتي مع الجهاز ذراع تحكم بنفس الشكل الجديد وكاميرا PlayStation بالشكل الجديد ، الرائع أيضاً أن هذا الجهاز سيأتي بسعة 2 تيرا بايت ويعتبر أفضل بكثير من كل الاجهزة المتوفرة الان فى الاسواق ، سعره سيكون 500 دولار أمريكي.

500 مليون نسخة مباعة من أجهزة PlayStation هو رقم ضخم والأن سيكون علينا الإنتظار لفترة طويلة لنري بيع مليار نسخة من هذه الاجهزة الاكثر من رائعة ، شكل الجهاز الخاص بالـ 500 مليون ممتاز فما بالكم بشكل جهاز المليار وحدة عندما يتم بيع هذا العدد في المستقبل.

نسخة الـ 500 مليون وحدة من PlayStation 4 سيتم إصدارها رسمياً فى 24 اغسطس وللتأكيد مرة أخري فإن هذه النسخة سيتوفر منها 50 الف وحدة فقط عالمياً لذلك تأكد من شرائك له بسرعة إذا كنت تريده.

يمكنكم الإطلاع على شكله وكل تفاصيله :




تم بيع 500 مليون جهاز PlayStation حول العالم Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.