asus

آخر الأخبار

أخبار

تجربة Battlefield 1 على Xbox One X بعد التحديث الجديد

تم إصدار التحديث المنتظر للعبة Battlefield 1 على منصة Xbox One فدعونا نتعرف على ما يقدمه هذا التحديث بالتفصيل وهل فعلاً يجعل اللعبة أفضل ؟

لنبدأ أولاً بالدقة الخاصة باللعبة ، الأن اللعبة اصبحت تعمل على دقة 4K 2160p ، بالطبع الدقة ليست كاملة في كل الأوقات وفي بعض الأحيان تقل إلى 1944p ولكنها في معظم الاوقات تكون ثاتبة او قريبة من الـ Native 4K 2160p وهذا خبر ممتاز لكل ملاك الـ Xbox One X.

ثانياً الأداء ، اللعبة كانت تعمل على 60 إطار فى الثانية قبل التحديث ولكن الإطارات كانت تقل إلى 45 أو 50 ، لكن بعد التحديث اللعبة أصبحت تعمل على 60 إطار ثابتة بدون اي مشاكل فى طور القصة الخاص باللعبة وتعمل على 55-60 إطار فى الثانية فى طور الأونلاين MultiPlayer.

التحديث الجديد صدر للعبة منذ بضعة أيام بحجم حوالى 5 جيجا بايت تقريباً وجاء معه العديد من الإضافات الأخري مثل زيادة قليلة فى الرسومات وتحسين في الإنعكاسات ولكنها للأسف لم تصل لمستوي الحاسب الشخصى الذي مازال يقدم أفضل تجربة للعبة Battlefield 1 على الإطلاق ، اللعبة متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.

إذا كنت تفكر في شراء اللعبة فلا أنصحك بذلك إطلاقاً الأن لأنه بعد شهرين تقريباً سيتم اصدار الجزء الجديد Battlefield V والذي سيقدم لك تجربة أفضل بشكل عام مع وجود Battle Royale و Grand Operations.

لمشاهدة العرض من قناة Digital Foundry :





تجربة Battlefield 1 على Xbox One X بعد التحديث الجديد Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.