asus

آخر الأخبار

أخبار

Assassin’s Creed Odyssey تحصل علي فيديو جديد وشرح لنظام RPG

أصدرت شركة Ubisoft فيديو جديدًا خلف الكواليس للعبتها القادمة Assassin's Creed Odyssey والتي تشرح فيه آليات نظام الـRPG في اللعبة.

في هذه الحلقة الأولى من سلسلة الفيديو "خلف الكواليس" الجديدة ، يناقش مطورو يوبيسوفت كيف ستقوم خيارات اللاعب بإجراء تغييرات كبيرة في اللعبة و ستحدد طريقة سرد القصة الخاصة به. أيضًا الفيديو يستعرض لنا بعض لقطات اللعب الجديدة من داخل اللعبة.

خيارات اللاعب وطريقة الحوارات الجديدة المشابهة لألعاب Mass Effect الشهيرة ، يعد التغيير الأبرز بتلك اللعبة ويعتبر هو العامل الأساسي التي تعتمد عليه الشركة في تسويق الجزء الجديد ويبدو بأن اللعبة تتحول مع كل إصدار إلي التعميق بشكل أكبر في نظام الـ RPG  ،وأخمن بأن الجزء القادم سيسمح لنا بإنشاء شخصية وإدراج هوية له ، كما الحال مع ألعاب الأربيجي الشهيرة.

وبمناسبة قصة لعبة Creed Odyssey من Assassin ، لم نحصل علي كثير من التفاصيل حولها أو كيف سيتم تقديمها وتأثيرها علي عقيدة الـ Assassins بشكل عام ، اللعبة ستضع اللاعبين في مغامرات مذهلة في حضارة اليونان القديمة ، حيث كل خيار يتخذه اللاعب يعد مهماً بأحداث اللعبة ، ويمكنك بدء مغامرتك في اللعبة برجل أو إمرأة ، حيث بعد رفضهم من قبل عائلاتهم ، سيضطر اللاعبون إلى أن يصبحوا مرتزقة منبوذين ومن ثم سيتحولوا إلي أبطال سبارتان أسطوريين.

5 أكتوبر هذا العام موعدنا مع إصدار اللعبة الرسمي علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.
Assassin’s Creed Odyssey تحصل علي فيديو جديد وشرح لنظام RPG Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.