asus

آخر الأخبار

أخبار

البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Black Ops 4 متوفرة الأن علي أجهزة PC



أطلقت الشركة الناشرة Activision و فريق التطوير Treyarch النسخة التجريبية أو البيتا المفتوحة لطور متعدد اللاعبين من لعبة التصويب بالمنظور الأول Call of Duty: Black Ops 4 علي أجهزة الحاسب الشخصي.

البيتا تأتي بمساحة تخزين قدرها حوالي 20 جيجابايت ويمكنك تنزيلها الأن من موقع Battlenet .وسيحتوي الإصدار التجريبي على ستة أطوار للعب ، Deathmatch Team و Domination و Hardpoint و Kill Confirmed و Search & Destroy و Control. وستقدم معها ستة خرائط بما فيهم خريطتين جديدتين وهما : Gridlock و Hacienda.

النسخة التجريبية كانت متاحة بالأمس لمن قام بشراء اللعبة مسبقًا ، وأصبحت متاحة اليوم للجميع . هذا يعني أنك لن تضطر إلى طلب اللعبة مسبقًا للمشاركة في هذا الإصدار التجريبي.

سيتلقى جميع المشاركين في تلك البيتا بطاقة فريدة يمكنهم عرضها بداخل اللعبة. كما سيحصل اللاعبون الذين يحققون الرتبة القصوى في النسخة التجريبية على كود يتم تفعيله عند إصدار النسخة النهائية وسيحتوي ذلك الكود علي معدات خاصة يمكنك إستخدامها عند إنشاء الشخصية الخاصة بك في الطور الجماعي.

12 أكتوبر المقبل موعدنا مع إصدار اللعبة علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.
البيتا المفتوحة للعبة Call of Duty Black Ops 4 متوفرة الأن علي أجهزة PC Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.