asus

آخر الأخبار

أخبار

إنطباع سريع عن نسخة البيتا من Call of Duty Black Ops 4

إنتظرت حتي ينتهي الأسبوع الثاني من البيتا حتي أكتب هذا الإنطباع لكي أعطي البيتا حقها بشكل كامل ولا أحكم عليها أي حكم خاطئ وفعلياً في الاسبوع الثاني البيتا اصبحت افضل بكثير.

لن استطيع ان اتحدث كثيراً عن اللعبة لأن البيتا قدمت لنا طور الأونلاين MultiPlayer فقط ولكني سأحاول أن اوضح لكم كل الاشياء التي أعجبتني في هذه البيتا القصيرة.

أولاً طريقة اللعب :

يمكننا أن نقول أن هذه اللعبة عبارة عن دمج مابين Call of Duty Black Ops 2 و Black Ops 3 ، طريقة اللعب الأن أصبحت على الارض على عكس الجزء الماضي من سلسلة Black Ops ولكن فى نفس الوقت هنالك وجود للـ Specialists الذين كانوا متواجدين فى Black Ops 3 ، جزء كبير من الشخصيات المفضلة للاعبين عادوا في هذا الجزء مثل Ruin و Battery وتم إضافة بعض الشخصيات الجديدة مثل Nomad.

كل شخصية تمتلك خاصية خاصة بها وهذه الخاصية ستحصل عليها عندما تقتل عدد من اللاعبين وتحصل على Score فسيتم ملئ الخاصية وتفعيلها ، الخرائط في هذا الجزء أفضل بكثير من الاجزاء الماضية فى السلسلة حيث أنها ليست مكررة ولن تشعر بالتشابه إطلاقاً ، البيتا كان بها 6 خرائط وكلهم ممتازين بالنسبة لي شخصياً Gridlock و Frequency و Hacienda هم أفضلهم.

ثانياً الصوتيات والرسومات :

الأصوات فى هذه اللعبة ممتازة جداً وكل سلاح له صوت مختلف وطريقة لعب مختلفة تماماً ، صوت الشخصيات وصوت طلقات النار ممتاز وتم تصميمه بإحترافية كبيرة وتم التأكيد على أن كل سلاح تم صنعه من الصفر ليكون بهذا الشكل الرائع ، بالنسبة لرسومات الخرائط فكل خريطة ستجعلك تشعر بأنك في بيئة مختلفة تماماً عن الخرائط الاخري وهذا شئ ممتاز جداً ويعني انك ستشعر بالتنوع عندما تجرب اللعبة.

رسومات الشخصيات أيضاً جيدة جداً ولكننا للأسف لن نحصل هذا العام على أقوي رسومات لأن اللعبة ليس بها طور قصة والطبيعي في اجزاء Call of Duty أنه يتم الإهتمام برسومات القصة أكثر قليلاً من رسومات الاونلاين MultiPlayer.

في النهاية يمكنني أن اقول أنني إستمتعت كثيراً بالبيتا الخاصة بـ Call of Duty Black Ops 4 وبنسبة 100% سأقوم بشراء النسخة النهائية عندما تصدر ، اي شخص إبتعد عن سلسلة Call of Duty فى الفترة الأخيرة سيريد أن يعود مرة أخري هذا العام بسبب التجربة الرائعة التى تقدمها هذه اللعبة ، بالنسبة لي شخصياً فلم يواجهني إلا عيب واحد وهو أن اللعبة تأخذ وقتاً طويلاً للدخول في المباريات وبعيداً عن ذلك فالخوادم ثابتة ولا تواجه مشاكل.

Call of Duty: Black Ops 4 تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر 2018.
إنطباع سريع عن نسخة البيتا من Call of Duty Black Ops 4 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.