asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Panic Button هو المسؤول عن تطوير الجزء الجديد من DOOM على سويتش

الإستوديو الرائع الذي قدم DOOM 2016 و Wolfenstein II The New Colossus على منصة سويتش سيعود مرة أخري لتقديم DOOM: Eternal.

أكد إستوديو Panic Button أنه هو سيكون العامل على نسخة Nintendo Switch من DOOM: Eternal ولكن سيكون هنالك إختلاف عن نسخة الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One والإختلاف هو أن اللعبة ستعمل على دقة أقل بعدد إطارات أقل ( 30 إطار فى الثانية ) ، الجدير بالذكر أن نسخة الحاسب الشخصي و الأجهزة المنزلية الاخري ستعمل على 60 إطار فى الثانية بدون اي مشاكل.

سيكون من الرائع مجرد رؤية اللعبة على منصة Nintendo Switch ولا يهم إذا كنت 30 إطار فى الثانية أم لا لأنه إذا كنت تلعب علي شاشة صغيرة فلن تشعر بالإطارات أو الدقة المنخفضة ، المهم فى النهاية هو عمل اللعبة على المنصة بدون اي مشاكل ، تم التأكيد أيضاً أنه لن يتم إزالة اي شئ من التجربة الخاصة باللعبة وستكون مطابقة للنسخ الاخري.

DOOM: Eternal سيتم إصدارها رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ولكن بدون موعد محدد حتي الأن.

إستوديو Panic Button هو المسؤول عن تطوير الجزء الجديد من DOOM على سويتش Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.