asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل إصدار Crackdown 3 مرة أخري

أعتقد أن هذه ثالث أو رابع مرة يتم فيها تأجيل إصدار لعبة Crackdown 3 ولكن التأجيل هذه المرة ليس كبير جداً ولن ننتظر لفترة طويلة من الموعد الأصلي.

لعبة Crackdown 3 كان من المفترض أن يتم إصدارها فى عام 2018 ولكن تم تأجيل إصدار اللعبة إلى يوم 22 فبراير 2019 واليوم نري تأجيل جديد للعبة والأن سيتم إصدارها فى 28 فبراير 2019 أي بعد الموعد السابق بحوالى أسبوع واحد فقط وفي رأيي الشخصي فإن هذا القرار ممتاز جداً من إستوديو Sumo Digital ودعوني أشرح لكم لماذا...

في يوم 22 فبراير سيتم إصدار 3 ألعاب قوية جداً وهم Metro: Exodus و Anthem وحصرية البلايستيشن 4 Days Gone وبالتأكيد لعبة Crackdown 3 كانت لن تتمكن من الوقوف أمام تلك الألعاب الضخمة خاصةً Metro Exodus ولذلك تأجيل اللعبة سيسمح للإستوديو بربح أموال أكثر عند إصدارها لأن الحماس للثلاثة ألعاب المذكورين فى الأعلى سيكون قد قل قليلاً إلى حداً ما.

Crackdown 3 سيتم إصدارها حصرياً على الحاسب الشخصى و Xbox One في 28 فبراير 2019 وإذا كنت تمتلك خدمة Xbox Game Pass فستتمكن من الحصول على اللعبة مجاناً ولن تحتاج لشراء اللعبة لتجربتها ، هذه الخدمة تحتوي على مئات من الألعاب مقابل إشتراك شهري بسيط.

تأجيل إصدار Crackdown 3 مرة أخري Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 05, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.