asus

آخر الأخبار

أخبار

شاهد ولاول مرة عرض لطريقة اللعب من Cyberpunk 2077

إستوديو CD Projekt RED قرر أن يفاجئ الجميع اليوم ويقوم بإصدار عرض مطول لطريقة اللعب من لعبته القادمة Cyberpunk 2077 ويمكنكم الإستمتاع بالعرض أسفل الخبر.

في البداية عندما علمت ان اللعبة ستكون من منظور الشخص الاول كنت قلقاً قليلاً ولكن بعد رؤية 48 دقيقة لعب بمنظور الشخص الاول وجدت أن إستوديو CD Projekt يستطيع ان يقوم بصناعة اي لعبة بأي منظور يريده وشخصياً أعتقد أن هذه اللعبة ستكون واحدة من أفضل الألعاب على مر التاريخ فى عالم الالعاب.

اللعبة RPG مثل سلسلة The Witcher وفي البداية يمكنك ان تختار ان تلعب بشخصية رجل او امرأة ، ايضاً ستقوم بالإجابة على بعض الاسئلة التى ستحدد قصتك فى الماضي وبناءً على ذلك سيتم تحديد بعض الاشياء في القصة الخاصة باللعبة ، طريقة اللعب مميزة جداً وعالم اللعبة يبدو أكثر من رائع وذكرني بلعبة Detroit Become Human ولكن يمكننا أن نقول أنه نسخة محسنة من عالم Detroit ببعض الاشياء الاخري المميزة.

لم يتم تحديد المنصة التي يتم اللعب عليها ولكن يمكننا ان نقول ان الاستوديو كان يلعب على الحاسب الشخصي بأعلى إعدادات وبتوصيل يد تحكم Xbox One ، للأسف حتي الأن لا يوجد موعد إصدار نهائى ولكن اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي و الاجهزة المنزلية.

سأكتفي الان من الحديث وأدعكم تستمتعون بـ 48 دقيقة لعب من Cyberpunk 2077 :


شاهد ولاول مرة عرض لطريقة اللعب من Cyberpunk 2077 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.