asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Detroit: Become Human تتعدى حاجز المليون و نصف لاعب

تحدثوا كما تُريدون عن كتابة David Cage لكن فريق Quantic Dream بالتأكيد  بالتأكيد يعرف كيفية تقديم الرسوميّات واللحظات السينمائية في الألعاب مِثل لعبة Detroit: Become Human. حصرية جهاز البلايستيشن 4 التي إنتظرناها كثيراً و صدرت في شهر مايو. كشف David Cage بنفسه أنّ اللعبة كانت أكبر إطلاق للاستديو حتى الآن.

يبدو أن الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يحتوي على بعض الأرقام الجديدة على عدد اللاعبين. وكشفت أن أكثر من مليون و نصف شخص قاموا بتجربة Detroit: Become Human في جميع أنحاء العالم, و قد تمّ تسجيل أكثر من 20 مليون ساعة من اللعب, هذا لا يعكس بالضرورة عدد النسخ المباعة. مع بعض الرياضيات القاسية ، والتي تساوي أكثر من 13 ساعة للشخص الواحد.

الكثير من الأشخاص لم تعجبهم لعبة Detroit: Become Human, فالكثير من المواقع أعطوها تقييمات جيدة و منهم تقييمات قليلة, لكننا تحدثنا في مقالة سابقة عن أسباب التقييمات السيئة للعبة Detroit Become Human, يُمكنكم الإطلاع عليها عن طريق الضغط هنا. 

كما كشف David Cage أن Quantic Dream يعمل على العديد من المشاريع الأُخرى في وقت واحد. ما رأيكم باللعبة؟ هل انتم ضِمن المليون و نصف لاعب؟
لعبة Detroit: Become Human تتعدى حاجز المليون و نصف لاعب Reviewed by Ragido on أغسطس 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.