asus

آخر الأخبار

أخبار

EA Sports تفكر في جلب لعبة NHL 19 إلي منصة الحاسب ، فقط إذا كان عليها طلب !


يبدو بأن لعبة الهوكي "NHL"  لدي شركة EA Sports ستتبع لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL ، والتي كانت محرمة علي لاعبي الحاسب بالأعوام الماضية ، ومن ثم قررت الشركة طرحها لأجهزة الحاسب ، واليوم نتعرف علي نية الشركة في جلب كذلك لعبة 19 NHL إلي المنصة.

وخلال مقابلة مع Shacknews ، صرح مخرج اللعبة ، بأن EA Sports قد تجلب سلسلة NHL إلى منصة الحاسب الشخصي ، بشرط أن يكون هناك طلب على تلك السلسلة الرياضية.


فعندما سئل عن موعد الإصدار الخاص بـ NHL 19 علي أجهزة الحاسب الشخصي ، أجاب بـ "سنرى" ثم أضاف:
"نحن من كبار محبي ألعاب الحاسب الشخصي، لذا سنرى بشكل صحيح؟ إذا كان هناك ما يكفي من الطلب من قبل اللاعبين ، فمن المؤكد أننا سنرغب في تلبية ذلك. "

من رأيي الشخصي ، بأن لعبة NHL ستصل إلي أجهزة الحاسب بمجرد تطويرها بواسطة محرك Frostbite 3 الخاص بألعاب شركة EA بدلاً من المحرك القديم "ignite"  ، حيث من المعروف بأن محرك التطوير Frostbite 3 يجعل من السهل جدًا نقل الألعاب من أجهزة الكونسول للحاسب الشخصي ... أيضاً ليس من قبيل المصادفة أن لعبة Maden NFL تم إطلاقها علي منصة الحاسب، بعد أن تحولت إلى محرك Frostbite 3 بالإصدار قبل الماضي.

وبالفعل ، أطلق اللاعبون عريضة من أجل إظهار الطلب على لعبة NHL الجديدة على جهاز الحاسب الشخصي، ويمكنك تسجيلها هنا. لعبة NHL 19 قادمة علي منصتي Xbox One و PS4 في 14 سبتمبر المقبل.
EA Sports تفكر في جلب لعبة NHL 19 إلي منصة الحاسب ، فقط إذا كان عليها طلب ! Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.