asus

آخر الأخبار

أخبار

كابكوم تفكر في العمل علي ريميك لألعاب أخري بعد Resident Evil 2


في تقريرها المالي الأخير ، كشفت شركة كابكوم أنها سوف تفكر في إعادة إطلاق سلاسل ألعابها القديمة عبر نسخ ريماستر أو ريميك (لم تحدد بعد) ..

حيث أوضحت كابكوم أنه في حين أن القصة الأساسية واللعبة نفسها موجودة بالفعل ، فقد يستفيديون من البيئة المتطورة لألعاب هذا الجيل لإعادة إطلاق العناوين القديمة .بجانب ذلك تعمل الشركة بالفترة الحالية علي وضع استراتيجية تسويقية ببميزانية مناسبة للعبتها القادمة Resident Evil 2 والتي سيتم إعادة إطلاقها عبر نسخة جديدة معاد صنعها من الصفر.

وقد ذكرت كابكوم الاَتي :-
"عنوان Resident Evil 2 هو أحد إصداراتنا الرئيسية للاعبين لهذا العام المالي ، وبالتالي فإننا نتوقع أن يكون في الفئة العليا من العناوين والتي تبيع بالملايين حول العالم ".اللعبة حصلت علي إستقبال نقدي بشكل جيد للغاية في معرض E3 ، ومن أجل ربط هذا النجاح بالمبيعات الفعلية ، فإننا نعمل على وضع خطة إستراتيجية لتسويق اللعبة. بجانب ذلك ، فيما يتعلق بإعادة إطلاق العناوين القديمة المتواجدة في مكتبتنا وإعادة إصدارها علي شاكلة ألعاب هذا الجيل ، فإننا نتوقع العمل بشكل أكبر بالفترة المقبلة مع وضع مجموعة من الخيارات أمامنا كجزء من استراتيجيتنا للاستفادة من مكتبة الألعاب الخاصة بنا ".

ريميك لعبة Resident Evil 2 قادم رسمياً في 21 يناير العام القادم علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.
كابكوم تفكر في العمل علي ريميك لألعاب أخري بعد Resident Evil 2 Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.