asus

آخر الأخبار

أخبار

Edge of Eternity أخيراً قادمة رسمياً لمتجر الستيم عبر نسخة Early Access


أعلن كلاً من استوديو Midgar والناشر Playdius عن إطلاق لعبة JRPG الرائعة Edge of Eternity علي متجر ستيم للحاسب الشخصي في 29 نوفمبر كنسخة للولوج المبكر Early Access ، وذلك بعد حملة التمويل الناجحة التي حظت بها اللعبة علي منصة Kickstarter.

فاللعبة لا تزال واحدة من أكثر العناوين المرغوبة بشدة من قبل عاشقي ألعاب الـJRPG. والأن بعد أشهر من العمل التطويري المكثف ، يستعد فريق Midgar Studio المكون من تسعة أشخاص لإطلاق مشروعه الطموح وجعل اللاعبين يستكشفون بأنفسهم عالم كوكب Heryon الشاسع والإستماع إلي الموسيقي المذهلة الخاصة بها والتي يشرف عليها الملحن الياباني الشهير Yasunori Mitsuda

اللعبة ستقدم معها شخصيات قوية ضمن قصة ذات أحداث شيقة ، وستري تطور الشخصيات كلما تقدمت في قصة اللعبة هذا بجانب الخيارات التي ستقوم بها طوال مغامرتك باللعبة وقد أكد المطور بأنه ليس هناك "خيارات دون عواقب".

بالإضافة إلي ذلك ، ستقدم اللعبة نظام قتالي قوي واستراتيجي حيث ستتعارك مع الأعداء في معارك تكتيكية ملحمية ، وستتمكن من استخدم البيئة من حولك لنصب الفخاخ وجذب أعدائك إليها اللتسبب في أضرار هائلة و ستتمكن من صناعة معداتك واستخدام الكريستال السحري القوي عليها لفتح مجموعات فريدة من المهارات وتقوية تلك المعدات.

Edge of Eternity أخيراً قادمة رسمياً لمتجر الستيم عبر نسخة Early Access Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.