asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن لعبة باتل رويال جديدة بإسم Farside على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4

ألعاب الـBattle Royal أصبحت كثيرة جداً في هذه الأيّام, خاصةً بعد شهرة لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds و بعد تحطيم لعبة Fortnite: Battle Royal لُكل شيء في عالم الألعاب. و يبدو أنّ كُل مُطّور يحاول صنع لعبة باتل رويال خاصة به لكيّ يلحق بقطار شهرة هذا النمط حالياً, و قد تم الإعلان عن لعبة باتل رويال بإسم Farside.

قد قامت Perfect World Entertainment بالإعلان عن لعبة Farside: An Athletic Game من تطوير فريق Dark Horse Game Studio, اللعبة سوف تصدر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4. و قد قاموا بالإعلان عن اللعبة عن طريق عرض تشويقي قصير خلال المؤتمر الصحفّي لشركة سوني في الصين.

العرض التشويقي مدته اقل من نصف دقيقة, ولا يرينا أيّ لقطة لإسلوب اللعب و لا أيّ شيء عن اللعبة, لكن بما أنّها لعبة من نمط باتل رويال فنحن نعرف كيف سوف تكون. حيث يمكن للاعب الهبوط في الخريطة عبر المظلة و يقوم بالبحث عن الاسلحة و الدروع و الأدوات التي ستساعده للصمود امام العشرات من اللاعبين الاخرين حتى النهاية. من المُفترض أن تصدر اللعبة في عامنا الحالي لكن لم يتم الإعلان عن موعد إصدار مُحدد. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لللعبة أدناه: 
الإعلان عن لعبة باتل رويال جديدة بإسم Farside على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 Reviewed by Ragido on أغسطس 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.