asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد إصدار لعبة The Forest على منصة PS4

إستوديو Endnight Games أعلن اليوم رسمياً عن موعد الإصدار النهائى للعبة The Forest على منصة PlayStation 4 فدعونا نتعرف على التفاصيل.

لعبة The Forest متوفرة منذ مايو 2014 على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam والأن تم الإعلان أخيراً عن موعد إصدارها على منصة PlayStation 4 بعد تشويق كبير من إستوديو Endnight Games ، اللعبة سيتم إصدارها رسمياً على PS4 في 6 نوفمبر 2018 اي بعد حوالى شهرين وأسبوع من الأن ، تم الإعلان أيضاً أن اللعبة ستكون متاحة للتجربة فى PAX West خلال هذا الاسبوع على المنصة وكل من يحضر سيتمكن من تجربتها ليأخذ فكرة عنها على المنصة.

في لعبة The Forest ستجد نفسك في غابة غامضة بعد أن تسقط الطائرة التى كنت فيها وسيجب عليك ان تبحث عن سبل النجاة المختلفة وستبني بيوت وستحمي نفسك من الاعداء ، ستجد النهار جيد جداً للحصول على كل شئ تريده من طعام وشراب وبناء للأشياء ولكن عندما يأتي الليل يختلف كل شئ حيث سيجب عليك ان تدافع عن نفسك ضد الاعداء الذين اشكالهم غريبة ، سيمكنك أيضاً أن تستمتع باللعبة مع 3 اخرين من اصدقائك.

The Forest متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بسعر 20 دولار وستصدر على منصة PlayStation 4 في 6 نوفمبر 2018.

الإعلان عن موعد إصدار لعبة The Forest على منصة PS4 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.