asus

آخر الأخبار

أخبار

سيتم إصدار فورت نايت على الأندرويد ولكنها لن تصدر على Google Play

إستوديو Epic Games أعلن اليوم عن شئ غريب قليلاً وهو أن لعبة Fortnite Battle Royale سيتم إصدارها على الأندرويد ولكنها لن تصدر على Google Play Store !

أكد رئيس إستوديو Epic Games أن لعبتهم ستتوفر على الأندرويد ولكنها ستكون متاحة للتحميل عبر الموقع الخاصة بلعبة Fortnite الرسمي ولن تكون موجودة على متجر Google Play ، سبب ذلك الأمر هو ان استوديو Epic Games لا يريد أن تأخذ جوجل حصة من الأرباح الخاصة باللعبة على الأندرويد ، الطبيعي أن جوجل تأخذ حوالى 30% من أرباح الألعاب والبرامج التى يتم وضعها على المتجر ونظراً إلى كمية الأرباح المهولة التي تحققها اللعبة فإن إستوديو Epic Games سيخسر جزء كبير من أرباحه إذا أصدر لعبته على Google Play Store.

فورت نايت أيضاً لها التطبيق الخاص بها على الحواسيب الشخصية والـ Mac وكان أمر واضح من البداية ان الاستوديو لا يريد إصدار اللعبة على Steam أو Origin أو اي شئ أخر مثل ذلك لأن الشركة المالكة لهذه المتاجر ستحصل على جزء من ارباح اللعبة والامر ليس مفاجئ اليوم بعد الإعلان عن إصدارها على الأندرويد ولكن ليس على المتجر الرسمي الاساسي.

الأن بعد أن تحدث الإستوديو عن إصدار اللعبة على الاندرويد فإننا نتوقع الأن ان يتم الإعلان عن موعد اصدارها على المنصة قريباً وعلى حسب أخر الإشاعات والتسريبات التي نمتلكها فإنها ستصدر في شهر سبتمبر !

سيتم إصدار فورت نايت على الأندرويد ولكنها لن تصدر على Google Play Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.