asus

آخر الأخبار

أخبار

صناعة فيديو موسيقي كامل بداخل لعبة Grand Theft Auto V

شخص على اليوتيوب بإسم DYNAMIC تمكن من صناعة فيديو بداخل لعبة Grand Theft Auto V وهو عبارة عن عرض موسيقي بعنوان Customer Is King.

الشخصية الرئيسية فى هذا العرض هو Solomun والعرض يركز على حياته فى Los Santos حيث يحاول أن يقوم بتوصيل الطلبات في الأوقات المحددة بدون تأخير ولكنه أيضاً يجد نفسه أمام العديد من الأشياء التي تحدث في المدينة مثل سرقة البنوك أو خطف أشخاص أو قتل أو العديد من الأشياء الأخري ، هنالك لقطة مضحكة جداً في العرض توضح شخصية Amanda زوجة Michael وهي تحاول أن تقوم بإغراء Solomun ولكنه هرب منها ، كل من لعب اللعبة سيفهم هذه اللقطة.

طريقة تقديم العرض وصنعه أكثر من رائعة وبالتأكيد تمكن DYNAMIC من التواصل مع Rockstar Games ليكون له بعض الأفضلية في صنع ذلك العرض لأن كل التفاصيل التي في العرض لا تحدُث داخل اللعبة نفسها ، العديد من الأشخاص يطالبون Rockstar بإضافة خاصية Editor فى اللعبة مما ستتيح لكل الناس صنع العديد من العروض مثل ذلك العرض.

Grand Theft Auto V مازالت واحدة من الألعاب الضخمة حتي بعد إصدارها بحوالى 5 سنوات وهذا يؤكد لنا أن إستوديو Rockstar Games هو واحد من أفضل الإستوديوهات الموجودة على الساحة حالياً ، اللعبة متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و الجيل القديم والجديد من الأجهزة المنزلية.

لمشاهدة العرض :
صناعة فيديو موسيقي كامل بداخل لعبة Grand Theft Auto V Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.