asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف عن العرض الدعائي الرسمي للعبة Life is Strange 2 ، وأولي التفاصيل


كشفت سكوير انيكس عن تفاصيل جديدة والعرض الدعائي الرسمي للعبتها القادمة LIFE IS STRANGE 2 ، وهي تعد المشاركة الثانية مع فريق التطوير المتميز DONTNOD Entertainment ، مطور لعبة LIFE IS STRANGE الأولي والتي صدرت بعام 2015 وحازت علي العديد من الجوائز وقتها.

اللعبة ستقدم خمسة حلقات كاملة ، وأولي حلقات LIFE IS STRANGE 2 قادمة في 27 سبتمبر الشهر القادم علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

LIVE IS STRANGE 2 ، ستقدم معها قصة شقيقين ، هما شون البالغ من العمر 16 سنة ، ودانييل ، البالغ من العمر 9 سنوات ، الذين اضطروا إلى الفرار من منزلهم بعد حادث مأساوي يغيّر حياتهم إلى الأبد. وبعد الفرار من الشرطة ، يتخذ شون قرارًا صعبًا. بأخذ أخيه والذهاب إلى المكسيك. مغامرتهم على الطريق أمر خطير وسيواجه الأخوة قرارات صعبة ستختبر روابط الأخوة. كل شيء سيكون جديدًا في LIFE IS STRANGE 2 مع مجموعة جديدة من الشخصيات ، وأماكن جديدة للإستكشاف، وميزات لعب جديدة وقوة جديدة سيكون علي اللاعبين إكتشافها بأنفسهم ، مما يجعل Life is Strange 2 أكثر المشاريع طموحا في تاريخ السلسلة.

علي جانب اَخر ، يبدو بأن اللعبة ستقدم حتي الأن ثلاثة قصص رئيسية في لعبة واحدة ، الأولي تكملة قصة Max و Chloe والثانية قصة الفتي الصغير Captain Spirit والتي حصلنا علي ديمو لها في وقت سابق ، والثالثة هي قصة الأخوان Sean و Daniel،  والتي يمكنك التعرف عليها في الفيديو أدناه.

الكشف عن العرض الدعائي الرسمي للعبة Life is Strange 2 ، وأولي التفاصيل Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.