asus

آخر الأخبار

أخبار

إزالة لعبة Monster Hunter World من متجر WeGame بالصين



في حين أن لعبة صيد الوحوش Monster Hunter World ، حققت نجاحًا تجاريًا لشركة Capcom على الحاسب الشخصي ، ولكن يبدو بأنها كذلك أضرت بصورة الشركة ، وهو أمر قد يؤثر على عناوين الشركة مستقبلاً علي تلك المنصة تحديداً .

فبعد أن تلقت كابكوم العديد من الشكاوى من اللاعبين وبناءً على طلب من مسؤلي الحماية الرقمية ، أزالت Tencent اللعبة نهائياً من متجر WeGame الخاص بها والمتوفر في الصين بشكل حصري بديلاً لمتجر ستيم الخاص بألعاب الحاسب الشخصي.

ذكرت WeGame أن Monster Hunter World "لم تلتزم تمامًا بمتطلبات القواعد والسياسات الخاصة بالمتجر" ونلاحظ بأن سوق الألعاب في الصين يتعامل مع السياسات والقواعد التنظيمية بحذر شديد ، وإذا كان المحتوى "غير ملائم" فيتم إزالته علي الفور. ووفقاً لذلك تم حذف Monster Hunter World لمحتوى غير لائق .

في الوقت الحالي ، تعاني اللعبة من مشاكل في الإتصال بالخوادم الرئيسية للعب الجماعي . ليس ذلك فحسب ، فإن نسخة الحاسب الشخصي أيضاً ليست محسنة بشكل جيد من الناحية التقنية علي عكس ألعاب Capcom السابقة.

علاوة على ذلك ، وعلى الرغم من أن اللعبة قد حطمت أرقاماً قياسية على متجر Steam، حيث باتت أكبر لعبة تم إطلاقها بعام 2018 علي المنصة. إلا أن أصبح لديها الآن تقييمات مختلطة عبر صفحة اللعبة علي متجر ستيم (بمعنى أنها قد قد حصلت علي معدل تقييمات جيدة بأقل من 50٪ من التقييمات الإجمالية).و يستشهد معظم مستخدمي Steam في التقييمات السلبية بأداء اللعبة ومشاكل بخوادم الشبكة.

يذكر بأن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة لم تصدر مع منصات الأجهزة المنزلية في يناير الماضي، وفضلت كابكوم الانتظار لبضعة أشهر أخري لإطلاق تلك النسخة ،بحجة أنها تحتاج المزيد من العمل علي تحسين تجربة اللعبة ويبدو بأنها فعلت!
إزالة لعبة Monster Hunter World من متجر WeGame بالصين Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 13, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.