اتضاح سبب ثقل لعبة Monster Hunter World علي الحاسب الشخصي
أعلن أحد المستخدمين والمعدلين يدعي Kaldaien أنه لن يقوم بعد الأن بتطوير المود أو التعديل الذي يقوم به للعبة مونستر هانتر والتي صدرت بهذا الشهر علي جهاز الحاسب الشخصي مع العديد من المشاكل الخاصة بتشغيلها والتي تجعلها ثقيلة جداً علي معظم أجهزة الحاسب.
مشيراً إلى أن كود Capcom الخاص بمكافحة مشاكل اللعبة "anti-debug code" يفسد الأمور على نحو خطير بالنسبة للمعدلين. ليس ذلك فحسب ، بل لقد اكتشف المستخدم بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول كيفية تعامل المحرك مع المعالج الرسومي واستخدامه ، ومن الممكن أن تفسر هذه النتائج سبب كون هذه اللعبة ثقيلة جدًا علي معظم أجهزة الحاسب.
وقد ذكر، بأن Monster Hunter World غير قادرة حاليًا على اكتشاف عدد أنوية CPU التي يملكها لاعبو الحاسب في أنظمتهم الداخلية بشكل صحيح. حيث يبدو بأن اللعبة تفترض من نفسها بأن كل شخص لديه معالجات ذات 32 نواه ،وتم بناء اللعبة وفقاً لذلك ، على الرغم من أن معظم اللاعبين يستخدمون فقط المعالجات الرسومية المنتشرة ذات 4 أو 8 أنوية فقط.
لا يزال لغزاً حتي الأن ، ما إذا كان السبب في ذلك حماية Denuvo أو مطوري Capcom أنفسهم هم السبب في خطأ لهذه التعليمات البرمجية للكود الخاص بمكافحة مشاكل اللعبة.
اتضاح سبب ثقل لعبة Monster Hunter World علي الحاسب الشخصي
Reviewed by Hussein Osman
on
أغسطس 28, 2018
Rating: