asus

آخر الأخبار

أخبار

مقرصني الألعاب CODEX يتهمون حماية Denuvo بالمشاكل التقنية التي تواجه لعبة Injustice 2 !


قبل أيام قليلة، قامت مجموعة قرصنة - تدعي CODEX - بتكسير حماية Injustice 2 ، والتي صدرت بالعام الماضي، ومع ذلك اكتشفت المجموعة مصدر بعض المشاكل التقنية التي واجهت اللاعبين.

ووفقًا للمجموعة ، فإن تقنية Denuvo المضادة للقرصنة تسببت في حدوث تجمد وتهنيج صغير في Injustice 2 عندما يستخدم اللاعبون شخصيات Gorilla أو Robin. كما أشارت المجموعة علي موقع Reddit.

"على سبيل المثال عندما يقوم روبن بأداء واحدة من هجماته الخاصة ، إلقاء قنبلة دخانية على الأرض ، يبدأ Denuvo بكتابة مفتاح خاص للذاكرة. ثم يملأ المخزن المؤقت وعندما يتم ملء كل شيء ويتم الحصول على المفتاح من Denuvo نفسه ، فإنه يبدأ تنفيذ عمليات مكافحة القرصنة. "

كما تشير التقارير ، فإن اللاعبين كذلك قد عانوا من مشاكل تقنية عند استخدام شخصية غوريلا كذلك ، وهذا ربما يفسر سبب حدوث ذلك.

بالطبع هذا لا يفاجئنا. لعبة القتالTekken 7 هي الأخرى عانت من مشاكل تقنية بسبب حماية Denuvo ، على الرغم من أنه تم إصلاح المشاكل الخاصة بها. من ناحية أخرى ، لا تزال Injustice 2 تعاني من بعض مشاكل التهنيج ،والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التغلب عليها هو استخدام معالج رسومي قوي.
مقرصني الألعاب CODEX يتهمون حماية Denuvo بالمشاكل التقنية التي تواجه لعبة Injustice 2 ! Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.