asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدارات الألعاب لشهر سبتمبر 2018


عدة أيام قليلة تفصلنا عن بداية دخول السباق المحموم بالمنافسة في سوق الألعاب بين الإصدارات الكبيرة ، حيث تبدأ زحمة الإصدارات  بداية من شهر سبتمبر المقبل والذي نتعرف علي إصدارات الألعاب الخاصة به في هذا التقرير.

1. Dragon Quest XI
موعد الإصدار / 4 سبتمبر
المنصات / PS4-PC
السعر / 60 دولار أمريكي

الجزء الحادي عشر من لعبة الأربيجي اليابانية الشهيرة دراجون كويست من نشر وتطوير سكوير إنيكس ، سنحصل منه علي الإصدار الغربي بالشهر القادم والذي سيحمل معه مميزات وأفضلية عن النسخة اليابانية والتي صدرت مسبقاً بالعام الماضي، لعل أبرزها الأصوات التمثيلية لشخصيات اللعبة.

اللعبة تتميز بالأسلوب الكلاسيكي لألعاب الأربيجي ، بنظام تعاقب الأدوار وستقدم هذه المرة بيئة أكثر إنفتاحاً مع حرية أكبر للإستكشاف وأنشطة جانبية ممتعة مثل سباقات الخيول.

2. NASCAR Heat 3
موعد الإصدار / 7 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC
السعر / 50 دولار أمريكي

أعلنت أستوديوهات Monster Games عن الإصدار الجديد من لعبة سباقات السيارات NASCAR Heat ، وسيتم نشرها من قبل شركة 704 Games  ،والتي من المقرر إطلاق سراحها في 7 سبتمبر المقبل علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

أبرز ما سيتم تقديمه في الإصدار الجديد هي Xtreme Dirt Tour ، والتي تسمح للاعبين بالتسابق في حلبات الـdirt وستكون هناك حلبات جديدة كلياً يصل عددها إلي حولي ثماني حلبات ، وكذلك حلبات معاد صنعها من حلبات حقيقية بالإضافة إلي تحسينات وإدخالات جديدة علي طور المهنة لجعله أكثر عمقاً.

3. NBA Live 19
نتيجة بحث الصور عن ‪NBA Live 19‬‏
موعد الإصدار / 7 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One
السعر / 60 دولار أمريكي

لم تستطع حتي الأن شركة EA Sports التفوق ف ألعاب كرة السلة مثلما تفعل مع ألعاب كرة القدم ، وما زالت أقل شعبية وشهرة من المنافسة NBA 2K وتأمل الشركة الناشرة في تغيير ذلك هذا العام مع النسخة الجديدة من اللعبة ، وقد حصلت NBA Live 19 علي تحسينات علي أوجه اللاعبين هذه المرة بطريقة أفضل مع صقل أسلوب اللعب بتلك النسخة ،وإضافة أطوار جديدة لها.

4. Spider Man
موعد الإصدار / 7 سبتمبر
المنصات / PS4
السعر / 60 دولار أمريكي

حصرية الـPS4 المنتظرة لعبة سبايدر مان الجديدة علي وشك الإطلاق بالأسبوع المقبل ونحصل معها علي مغامرة لم نراها من قبل بسلسلة الأفلام السينمائية لتلك الشخصية ، وستقدم اللعبة عالم مفتوح يتفاعل من حولك ، ويمكنك الإستكشاف والتجول فيه بحثاً عن المغامرة ، وعلي صعيد أسلوب اللعب ، فيبدو بأنها ستكون أكثر ألعاب السوبر هيروز إثارة مع حركات كثيرة ومتتنوعة ،وأيضاً يمكنك خلط عدة حركات مع بعضها لتنتج ضربة جديدة ذات تأثير مضاعف.

اللعبة ستقدم معها حوالي 20 ساعة لعب من طور القصة ، هذا بدون المهام والأنشطة الجانبية التي يمكنك فعلها في اللعبة مثل حماية الاشخاص في مدينة نيويورك ومساعدة الشرطة في القبض علي المجرمين ، بجانب العديد من المقتنيات التي يمكنك تجميعها أثناء تجولك في عالم اللعبة.

5. NBA 2K19
موعد الإصدار / 11 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch
السعر / 60 دولار أمريكي

الإصدار رقم عشرون من سلسلة ألعاب كرة السلة الناجحة NBA 2K وستضمن غلاف هذا العام اللاعب الشاب "جيانيس أنتيتوكونمبو" من فريق ميلووكي باكز. كذلك الملك" ليبرون جيمس" كما يلقب من الجميع ، لاعب فريق نادي لوس أنجلوس ليكرز و المنتقل إليه حديثاً ، سيكون علي واجهة غلاف نسخة العام الحالي من لعبة كرة السلة NBA 2K وستضمن صورته فقط النسخة الخاصة من اللعبة "20th Anniversary Edition".

NBA 2K19 سيعود معها طور المهنة التي طالما اشتهرت به اللعبة في تقديمه ، وهذه المرة سيكون بعنوان "The Way Back" وسيقدم تجربة قصصية قوية مع بطل اللعبة الذي سيبدأ مهنته في دوري كرة السلة الصيني. مع تقدمك في مسيرتك المهنية في الصين ، ستتاح لك الفرصة للإنتقال إلي دوري المحترفين الأمريكي (NBA).

القصة ستقدم معها بعض الممثلين المشهورين مثل Anthony Mackie بفيلم Avengers و Haley Joel Osment بفيلم Sixth Sense و Aldis Hodge بفيلم Straight Outta Compton.

6. Dakar 18
نتيجة بحث الصور عن ‪Dakar 18‬‏
موعد الإصدار / 11 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC
السعر / 50 دولار أمريكي

لعبة سباقات الرالي والعالم المفتوح من تطوير Bigmoon Entertainment ونشر Deep Silver ويتم تطويرها بالمحرك الشهير Unreal Engine 4.

ستقدم معها طوري اللعب الفردي والجماعي عبر شبكة الأنترنت ، كما ستتوفر خمس فئات من المركبات ، بما في ذلك السيارات والشاحنات والدراجات النارية والسيارات الرباعية . سيكون لدى اللاعبين أيضًا خيار الخروج من سيارتهم واستكشاف العالم سيرًا على الأقدام.

وستقدم اللعبة عالم ضخم عبر عدة بلدان و تجربة القيادة عبر بيرو وبوليفيا والأرجنتين مع أكثر من 12000 كيلومتر مربع من العالم المفتوح.

7. NHL 19
موعد الإصدار / 14 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One
السعر / 60 دولار أمريكي

NHL 19 الإصدار الجديد من لعبة الهوكي لدي شركة EA Sports سيحمل معه العديد من التغييرات والتجديدات علي مستوي السلسلة مع إضافة قسم جديد باللعبة تحت عنوان "World of Chel" وإضافة طورين جديدين وهما NHL Pro Am وNHL Ones.

وحديثاً عن طور Ones ، فإنه يتبع الأسلوب الكلاسيكي "pond hockey" حيث ينضم ثلاثة لاعبين ضد بعضهم البعض ومن يسجل أكبر عدد من الأهداف هو الرابح . وللأسف لن تتمكن من لعبه بشكل فردي ، يجب عليك الإنضمام إلي الشبكة للعب مع أشخاص أخرين .

8. Shadow of the Tomb Raider
موعد الإصدار / 14 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC
السعر / 60 دولار أمريكي

الجزء الجديد من لعبة تومب رايدر يعد العنوان الأكثر ترقباً بهذا الشهر ، مع عودة شخصية لارا كروفت من جديد وهذة المرة أكثر قوة وجرأة ، اللعبة ستقدم معها تجربة بقاء علي قيد الحياة مع خليط من الأكشن وإطلاق النار.

ستقدم لك اللعبة أكثر من طريقة للعب ، منها التخطيط قبل خوض القتال ومنها إطلاق النار المباشر ومنها التخفي ، وستتمكن في هذا الجزء من الغوض تحت الماء وإستكشاف المقابر المميتة والتي وعد المطور بتقديم مقابر بألغاز أكثر صعوبة علي الطريقة الكلاسيكية لتلك السلسلة، أيضاً تم تنويع الأعداء بهذا الإصدار من ناحية البشر أو الحيوانات والتي ستصادفك براً وبحراً. كذلك تمت إضافة عدة عناصر وأدوات جديدة لإستخدامها أثناء اللعبة منها الحبل الذي ستقوم عن طريقه بالتسلق علي الجدران والنزول من عليها ، أيضاً يمكن لشخصية لارا أن تغطي ملابسها بالطين حتي لايلاحظها أحد في الظلام.

وستدعم اللعبة اللغة العربية من دبلجة وقوائم وترجمة للنصوص الحوارية.

9.  Valkyria Chronicles 4
نتيجة بحث الصور عن ‪Valkyria Chronicles 4‬‏
موعد الإصدار / 25 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch
السعر / 50 دولار أمريكي

لعبة شركة سيجا والإصدار الجديد لسلسلة الالعاب الإسترتيجية بنظام الأربيجي فالكيريا كرونكلس  ،والتي ستدور أحداثها في نفس الإطار الزمني للحقبة الخاصة باللعبة الأصلية مع قصة وشخصيات جديدة هذه المرة. وفي هذا الجزء تم تحسين بعض عناصر اللعب وإدخال كلاس جديد يمكن للاعبين إختياره وهو الجندي Grenadier.

10. The Walking Dead: The Final Season – Episode 2
نتيجة بحث الصور عن ‪The Walking Dead: The Final Season‬‏
موعد الإصدار / 25 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC
السعر / 20 دولار أمريكي

من جديد وعقب إطلاق الحلقة الاولي للموسم الأخير للعبة The Walking Dead لدي فريق التطوير Telltale ، نحصل بالشهر القادم علي الحلقة الثانية بعنوان Suffer the Children ونتابع معه رحلة الفتاة Clementine في المغامرة الأخيرة لها.

الموسم الأخير من اللعبة ، يقدم معه رسومات أفضل بفارق ملحوظ عن الإصدارات القديمة ، أيضأً أصبح هناك حرية أكبر في طريقة اللعب وإستكشاف العالم من حولك ، أيضاً سيتم إصدار فقط 4 حلقات منه ، وسنحصل علي الحلقتين الأخرتين هذه السنة.

11. Life Is Strange 2 – Episode 1
موعد الإصدار / 27 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC
السعر / 40 دولار أمريكي

الجزء الثاني من لعبة السرد الروائية LIFE IS STRANGE  والتي صدرت بعام 2015 وحصلت علي الكثير من الجوائز وقتها ، سيقدم معه في هذا الموسم خمسة حلقات ، بداية من الحلقة الأولي والتي سيتم إصدارها في 27 سبتمبر الشهر القادم علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

الحلقة الأولي من LIVE IS STRANGE 2 ، ستقدم معها قصة شقيقين ، هما شون البالغ من العمر 16 سنة ، ودانييل ، البالغ من العمر 9 سنوات ، الذين اضطروا إلى الفرار من منزلهم بعد حادث مأساوي يغيّر حياتهم إلى الأبد. وبعد الفرار من الشرطة ، يتخذ شون قرارًا صعبًا. بأخذ أخيه والذهاب إلى المكسيك. مغامرتهم على الطريق أمر خطير وسيواجه الأخوة قرارات صعبة ستختبر روابط الأخوة. كل شيء سيكون جديدًا في LIFE IS STRANGE 2 مع مجموعة جديدة من الشخصيات ، وأماكن جديدة للإستكشاف، وميزات لعب جديدة وقوة جديدة سيكون علي اللاعبين إكتشافها بأنفسهم ، مما يجعل Life is Strange 2 أكثر المشاريع طموحا في تاريخ السلسلة.

علي جانب اَخر ، يبدو بأن اللعبة ستقدم حتي الأن ثلاثة قصص رئيسية في لعبة واحدة ، الأولي تكملة قصة Max و Chloe والثانية قصة الفتي الصغير Captain Spirit والتي حصلنا علي ديمو لها في وقت سابق ، والثالثة هي قصة الأخوان Sean و Daniel.

12. FIFA 19
موعد الإصدار / 28 سبتمبر
المنصات / PS4-Xbox One -PC- Nintendo Switch-PS3-Xbox 360
السعر / 60 دولار أمريكي

الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم الشهيرة "فيفا" والتي تعود هذا العام بحقوق دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بعد أن استحوذت عليهم من المنافس لعبة بيس .

بالإضافة إلي عدة تحسينات جديرة بالذكر علي أسلوب اللعب مثل نظام لمس الكرة الجديد وطريقة جديدة في تصويب الكرة بدقة أكبر عند الضغط علي زر التصويب مرتين ، أيضاً معارك الحصول علي الكرة 50/50 تم تحسينها بشكل كبير، ولعل أبرز ما سيتم تحسينه في أطوار اللعبة ، هو طور اللعب الفردي Kick OFF والذي أصبح بإمكانك الأن تغيير قواعد المباراة بأي طريقة وتغيير البطولة والمزيد من التخصيصات عند لعب هذا الطور مع الأصدقاء...يمكنك الإطلاع إلي كافة تحسينات اللعبة هنا.
إصدارات الألعاب لشهر سبتمبر 2018 Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.