asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة NBA 2K18 باتت الأكثر مبيعاً في تاريخ السلسلة


أعلنت شركة 2K Sports هذا الصباح بأن الإصدار الأخير من سلسلة ألعاب كرة السلة خاصتها ، NBA 2K18، أصبحت هي الآن أكثر عنوان مبيعاً في تاريخ تلك السلسلة.

وذلك بعد تجاوز عدد مبيعات اللعبة حاجز 10 ملايين نسخة ،مما دفعت مبيعات السلسلة ككل إلي الوصول لأكثر من 80 مليون نسخة مباعة حول العالم منذ بداية تاريخ إطلاق تلك اللعبة ، حيث حصلنا علي أول لعبة NBA 2K في عام 1999 ، لكن كانت نسخ السنوات الأخيرة هي الأعلى مبيعاً في تاريخ اللعبة تحديداً على مدى السنوات الخمس الماضية.

أرقام المبيعات تبدو منطقية جداً خاصة عند قياس شعبية لعبة NBA 2K والتي تزيد بمرور كل عام ، . بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعبة NBA 2K18 قد استفادت أيضًا من إطلاق العام الماضي على كل منصة تقريبًا عبر أجهزة PS4 و Xbox One و PC و Switch وحتى أجهزة الجيل الماضي Xbox 360 و PS3  ،أي أن اللعبة باتت أمام 200 مليون شخص يمكنهم شرائها، فمن الطبيعي أن تكون أرقام المبيعات أعلى.

علي الجانب الاخر ، سيتعين علينا معرفة ما إذا كان الإصدار القادم NBA 2K19 سيتمكن من تحقيق تلك الأرقام المذهلة عند إصداره بعد شهر واحد تقريباً . حيث سيتم إصدار NBA 2K19 في 11 سبتمبر لأجهزة PC و Switch و PS4 و Xbox One.
لعبة NBA 2K18 باتت الأكثر مبيعاً في تاريخ السلسلة Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.