asus

آخر الأخبار

أخبار

ميكروسوفت توضح لماذا قامت بشراء Ninja Theory

شركة ميكروسوفت وضحت سبب الشراء الاساسي لإستوديو Ninja Theory الذي قدم لنا اللعبة الاكثر من رائعة Hellblade Senua's Sacrifice.

السبب الرئيسي وراء شراء ميكروسوفت لإستوديو Ninja Theory هي خدمة Xbox Game Pass المتوفرة حصرياً على منصة Xbox One ، شركة ميكروسوفت تريد تقديم العديد من الالعاب المختلفة فى هذه الخدمة وشراء استوديو Ninja Theory سيساعدهم على تقديم هذا النوع المختلف ، الإستوديو قدم لنا تجربة مختلفة تماماً فى عالم الالعاب فى لعبة Hellblade ولذلك سيكون إضافة مميزة لخدمة Game Pass.

خدمة Xbox Game Pass أصبحت الأن شئ مختلف تماماً حيث يتم إضافة كل الحصريات التي تصدر لمنصة Xbox One عليها مثل Sea of Thieves و State of Decay 2 و Gears of War 4 وقريباً سيتم إصدار Forza Horizon 4 وهنالك مئات الالعاب الاخري المتوفرة على الخدمة.

إشتراك الخدمة هو 10 دولار فقط شهرياً ومقابل هذا الثمن ستحصل على كمية من افضل الالعاب المتوفرة على الساحة حالياً من حصريات أو ألعاب طرف ثالث ، بالتأكيد شراء ميكروسوفت لإستوديو Ninja Theory سيكون مكسب كبير للإستوديو لأنه الان سيستطيع تقديم العاب اكبر بميزانية اضخم وشخصياً لا أستطيع الإنتظار لأري ما سيقدمه لنا فى المستقبل.

ميكروسوفت توضح لماذا قامت بشراء Ninja Theory Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.